الارشيف / أسرار عربية / البحرين

اسرار الاسبوع | منتخب البحرين لكرة القدم "123" في التصنيف العالمي وقبل الأخير خليجيا و12 آسيويا

Sponsored Links

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم البقاء في الترتيب 123 في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة لشهر يناير/ كانون الثاني الجاري، والذي صدر يوم أمس (الخميس)، جامعا 264 نقطة.

وكان منتخبنا قد تراجع في الأشهر الماضية بدرجة كبيرة ومخيفة وصل على إثرها للمركز 132 عالميًّا، ولكنه بدأ تدريجياً بالتقدم من خلال التصنيف للأشهر الماضية وبلغ 128 لشهر يوليو/ تموز الماضي، ليتقدم مركزين آخرين في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، قبل أن يصعد للمركز الحالي في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

Sponsored Links

يذكر أن منتخبنا فشل في خطف بطاقات التأهل للمونديال، ولكنه استطاع أن يقحم نفسه في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا التي ستنطلق شهر مارس/ آذار المقبل بقيادة المدرب التشيكي سكوب.

وحل منتخبنا في المركز 12 آسيويا، والتي جاءت فيه إيران في صدارة تصنيف اسيا يليها كوريا الجنوبية ثم استراليا ثم اليابان ثم السعودية فالإمارات ثم قطر فسورية والأردن وعمان والعراق ثم يأتي بعدهم منتخبنا الوطني البحريني.

فيما جاء قبل الأخير خامسا على مستوى منتخبات دول الخليج، مستغلا إيقاف المنتخب الكويتي.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | منتخب البحرين لكرة القدم "123" في التصنيف العالمي وقبل الأخير خليجيا و12 آسيويا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الوسط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى