اسرار الاسبوع | قائد خفر السواحل يفتتح دورة قادة الزوارق العاشرة

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

افتتح قائد خفر السواحل العميد ركن بحري علاء عبد الله سيادي ، صباح اليوم الأحد (22 يناير/ كانون الثاني 2017)، دورة قادة الزوارق العاشرة، والمنعقدة بجناح التدريب البحري، والتي يشارك فيها 12 من ضباط الصف من دول مجلس التعاون الخليجي ومنتسبي قيادة خفر السواحل وقوة الأمن الخاصة ورئاسة الحرس الوطني.

وقد رحب قائد خفر السواحل بالضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي ، مشيرا إلى أهداف ومخرجات الدورة والتي تأتي في إطار الخطة السنوية لقيادة خفر السواحل بهدف رفع كفاءة منتسبيها والمشاركين في مثل هذه الدورات من مختلف قطاعات وزارة الداخلية ودول المجلس التعاون.

Sponsored Links

وتستمر الدورة لمدة 4 أشهر وتشمل مرحلتين، الأولى نظرية وتشمل قانون منع التصادم ، أشغال الخرائط ، العقد البحرية والأجهزة الملاحية بالإضافة إلى حالات الطوارئ في البحر والثانية عملية وتشمل الإسعافات الأولية , مكافحة حرائق السفن ،اعتراض وتفتيش السفن والتدريبات العملية على قيادة الزوارق.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | قائد خفر السواحل يفتتح دورة قادة الزوارق العاشرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوسط

0 تعليق