اخر اخبار السيارات "فولكس فاغن" تنوي تطوير سيارة تعتمد على "أي دي الكهربائية"

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ
لندن ـ سليم كرم

تعمل "فولكس فاغن" على تطوير سيارة جديدة رخيصة تعتمد على مجموعة سيارات "أي دي الكهربائية" المتوقّع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، وستُطلق "فولكس فاغن" مجموعة كبيرة من السيارات مع تصميمات مختلفة، وتبدأ "فولكس" هذا العام مع سيارتها جديدة هاتشباك (ID).

وأعلنت الشركة الألمانية هذا العام عن مجموعة من الطرز منها "أي دي باز" و"أي دي كروز" و"أي دي فيزون" و"أي دي باغي"، وتأتي السيارة باز نسخة من "تي 1 كامبر" أما كروز فهي تشبه السيارة تيغوان، وفيزون تشبه إريتون، أما "أي دي" فهى أشبه بسيارات غولف.

Sponsored Links

 

فولكس فاغن تنوي تطوير سيارة تعتمد على أي دي الكهربائية

 

وتمثل سيارات "ID" جزئا من خطط "فولكس فاغن" التي ستستخدمها للوصول إلى أهدافها المرجوة في سيارتها الكهربائية، حيث ترغب عملاق السيارات الألمانية في صنع 22 مليون سيارة تعمل بالكهرباء بالكامل خلال العقد المقبل، لجعل "فولكس فاغن" تتميز كعلامة تجارية رئيسية عن الشركات الفرعية التي أسستها مثل أودي، بنتلي، بوجاتي، سيات، سكودا، وبورش، ومن المتوقع أن تستثمر "فاغن" 30 مليون دولار على السيارات الكهربائية بحلول عام 2023.

أقرأ أيضًا:  "فولكس فاغن" تكشف مميزات سيارتها الكهربائية الجديدة "آي دي باغي"

وتعمل الآن الشركة على إصدار سيارة هاتشباك أرخص، إذ صرح الرئيس التنفيذي للشركة هربرت ديس، بأن السيارة الجديدة تستخدم منصة MEB، وأشار إلى أن السيارة التي تعمل عليها الشركة من المتوقع أن تظهر عام 2023، ومن الممكن أن تبدأ أسعار السيارة من 17200 جنيه إسترليني، وحسب التكهنات يمكن أن يصل مدى السيارة إلى 124 ميلا.

قد يهمك أيضًا :

"فولكس فاغن" تطلق نسخا معدلة من "Passat" الأسطورية

"فولكس فاغن" تستعرض أحدث نموذج من "Jetta GLI"

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "فولكس فاغن" تنوي تطوير سيارة تعتمد على "أي دي الكهربائية" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق