اخر اخبار السيارات "سيتروين" تكشف عن نسخة جديدة مِن سيارتها C4 Cactus

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ
لندن ـ مصر اليوم

تُعدّ ليندا جاكسون الرئيسة البريطانية لصانعة السيارات الفرنسية العملاقة "سيتروين"، وهي ثالث امرأة في التاريخ تدير شركة سيارات.

وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، قالت جاكسون في حفلة إطلاق سيارة C4 Cactus إنه "من الآن فصاعدا، سيكون تركيز سيترون على السيارات المريحة التي تعزز الاسترخاء"، وأشارت الصحيفة إلى أن سيارة C5 Aircross أحدث سيارات الشركة، وصلت متأخرة في معركة سرقة المبيعات من السيارة السوبر الناجحة نيسان قاشقاي، وفي الواقع كانت C5 Aircross معروضة للبيع في الصين في العام الماضي، لكنها صنعت فقط لهذه المنطقة.

Sponsored Links

ووفقا لوعود جاكسون، ينصب التركيز على الراحة، بدءا من نظام التعليق وحتى المقاعد وكل النقاط التي تقع بينهما، وبالنسبة إلى المبتدئين فهي تستخدم نفس الإعدادات المتطورة مثل سيارة Mk2 C4 Cactus التي تم طرحها مؤخرا.

تحتوي السيارة على محركات ذات خزانات هيدروليكية إضافية تقوم بتسييل الزيت من خلال فتحات أصغر تدريجيا حيث يسمح ذلك بقيادة أكثر راحة.

اقرأ ايضًا:

"سيتروين 2CV " سيارة تاريخية فريدة أدهشت العالم

وتعدّ أحدث سيارة من سيتروين مناسبة للطرق الوعرة والتي تعتمد على قيادة سلسة على المطبات والتلال دون أن يهتز ركابها، كما أنها من الطراز الأول، حيث تشعر كما لو كنت ركابا على وسادة لينة، ومع ذلك، فليس التعليق وحده المسؤول عن هذا التقدم الهادئ حيث تحتوي المقاعد على طبقة رقيقة من الفوم الناعم على مواد أكثر صلابة وأكثر متانة، وعلى الرغم من أنها لا تبدو مريحة فإنها كذلك عند الجلوس عليها، كما أن المقاعد الخلفية يمكن طي كل منها أو انزلاقه إلى الأمام بشكل فردي وهو ما يوفر مساحة 580 لترا للأمتعة، وإذا رفعت المقاعد للأمام ستحصل على 720 لترا، في حين أن طيها تماما يعطي 1620 لترا من التخزين.

وركزت "سيتروين" دائما على التطبيق العملي ويظهر ذلك بشكل واضح في C5 Aircross التي تمتلك الكثير من مساحات التخزين في المقصورة مع صندوق كبير في الكونسول الوسطي وصندوق كبير في الأبواب، والتي تضيف 33 لترا من المساحة، وهناك قدر لا بأس به من البلاستيك الصلب حول المناطق الداخلية لكنه لا يوجد على المقاعد ذات الفرش الجلدي الأنيق.

وتختبر الإندبندنت C5 Aircross Flair بمحرك بنزين 180bhp وعلبة تروس أوتوماتيكية ثماني سرعات وتأتي دون أي خيارات، بسعر 28.235 جنيها إسترلينيا، ومثل جميع الموديلات إنه محرك ثنائي الدفع فقط، لكن هناك خيارات تساعدك في المسارات والطرق المتعرجة، والتي تشمل ميزة التحكم في نزول التلال، وإذا لم يكن من المحتمل أن تمتلئ Aircross بالأشخاص والأمتعة، فربما يكفي محرك البنزين سعة 1.2 لتر في المستوى الرئيسي في سيارة Flair مع علبة التروس اليدوية وهناك أيضا محرك ديزل بقوة 180 حصانا، كما أن تركيز Aircross على الراحة أمر جدير بالثناء في عالم مهووس بالسيارات الرياضية والأداء العالي.

قد يهمك أيضًا:

"سيتروين أيركروسC5 " رباعية الدفع بإمكانيات مبهرة

سيتروين تكشف رسميا عن السياره C4 الكهربائية في 2020

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "سيتروين" تكشف عن نسخة جديدة مِن سيارتها C4 Cactus .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق