اخر اخبار السيارات سيارة "بيجو" الكهربائية الجديدة "e-208" ستطرح في "معرض جنيف"

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

من المقرر أن تكشف شركة "بيجو" الفرنسية عن سيارتها الكهربائية "e-208" الجديدة كلياً في "معرض جنيف للسيارات" في غضون أسابيع قليلة.

ويعتبر المحرك الكهربائي للسيارة الجديدة، واحدا من الخيارات الثلاثة التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها حيث أن السيارة ستكون متوفرة أيضًا بمحركات البنزين والديزل.

Sponsored Links

تعتبر النسخة الكهربائية للسيارة ذات الانبعاثات الصفرية للكربون، الأكثر إثارة للاهتمام، حيث تدخل الشركة الفرنسية سوق السيارات الصديقة للبيئة إلى جانب سيارات مثل "رينو زوي".

أقرأ أيضاً : 

  شركة بيجو تطلق سيارتها الحديثة سريعة وصغيرة الحجم نسبيًا

كما أنها الأولى ضمن مجموعة جديدة من الموديلات الكهربائية بنسبة 100 في المائة حيث تستعد الشركة لاطلاق سياراتها الكهربائية بالكامل بحلول عام 2023.

إن تزويد السيارة بمحرك كهربائي 100كيلو وات، و بطارية 50كيلو وات التي تنتج ما يصل إلى 211 ميلاً، وهذا يعني أنها تتفوق على سيارات مثل "نيسان ليف"، و"رينو زوي"، مما يجعلها عرضًا جذابًا للغاية.

هناك ثلاث طرق قيادة لتغيير طريقة استجابة السيارة للطريق - الوضع "العادي" و"الرياضي" و "البيئي".  ويقيِّد النظام البيئي أداء المحرك وناقل الحركة لصالح اقتصاد الوقود،  بينما يعمل النظام العادي على تحسين مستوى الراحة والنظام الرياضي الذي يناسب الطرق السريعة والرحلات الطويلة.

يستغرق شحن السيارة 20 ساعة من المقابس العادية، والتي يمكن تخفيضها إلى ثماني ساعات إذا تم استخدام نقطة شحن مخصصة.

كما ذكرت بيجو أن السيارة يمكن إعادة شحنها إلى 80 في المائة في 30 دقيقة فقط من محطة شحن 100كيلو وات.

ومن خلال تطبيق مخصص للهاتف الذكي ، يمكنك تنشيط شحن السيارة ، وبرنامج تدفئة السيارات ، وتكييف الهواء.

تتمتع السيارة بتصميم جرئ و رياضي إلى حد ما مع منحنياتها عبر غطاء المحرك الطويل، وفي المقدمة ، لديها شبك أمامي أنيق يضم مصابيح أمامية مميزة من بيجو.

بشكل عام ، إنها سيارة جيدة المظهر. ولم يتم بعد تأكيد أرقام الأداء الخاصة بالسيارة أو سعرها.

قد يهمك أيضاً :

بيجو تقدم أفضل مقصورة قيادة في نسختها المطورة من i-Cockpit

شركة بيجو الفرنسية لصناعة السيارت تصنع سيارة وقودها الهواء

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات سيارة "بيجو" الكهربائية الجديدة "e-208" ستطرح في "معرض جنيف" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق