اخر اخبار السيارات سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية لعام 2019

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ
موسكو - مصر اليوم

حدّد خبراء موقع "افتونوفوستي" الروسي، سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية لعام 2019، حيث احتلت سيارة "تويوتا لاند كروزر برادو"، المركز الأول في القائمة، والتي تتميز بتوفر مجموعة من ميزات الأمان الفعالة والوقائية بما في ذلك نظام مراقبة البقع غير المرئية، والتي تقوم بالتحذير في حال وجود مركبة أخرى مخفية في مكان غير ظاهر.

وجاء في المركز الثاني في قائمة السيارات الأكثر موثوقية، سيارة "ميتسوبيشي باجيرو سبورت"، والتي تمتاز بعدم وجود مصد أمامي، وشبك أمامي عريض مزود بأعمدة عرضية، مع مصابيح أمامية رفيعة ومصابيح ضباب، أما المركز الثالث فكان من نصيب الجيل الخامس من سيارة "سوبارو فورستر"، والتي تمتلك نظام دفع متناسق بالعجلات الأربع، يعمل على توزيع الطاقة على جميع العجلات تساعد على التماسك على الطرق المبللة والزلقة.

Sponsored Links

وتوفر نظام "EyeSight"، والذي يعمل كزوج ثان من العيون مثبتين على الطريق، وذلك باستخدام زوج من الكاميرات المجسمة لالتقاط الصور الملونة مع ميزة استثنائية في التعرف على الصور بمقدرة تقارب العين البشرية.

قد يهمك ايضا :

أسعار "مرسيدس بنز" في مصر بعد الإعفاء الجمركي للسيارات الأوروبية

سيارة "مرسيدس بنز" تُشارك في تحدي الـ "10 سنوات"

 

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية لعام 2019 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق