اخر اخبار السيارات شركة "تويوتا" تنتج سيارة "افانزا" لأول مرة منذ عام 2003

0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ
برلين ـ مصر اليوم

أنتجت شركة تويوتا، سيارة تويوتا افانزا لأول مرة منذ عام 2003، وما زالت تويوتا تعمل على تطوير السيارة سنويا، وتنتمي افانزا لفئة السيارات متعددة الاستخدامات صغير الحجم، حيث أن حجمها قريب إلى سيارات السيدان، ولكنها تمتلك مواصفات الأس يو في.

محرك تويوتا افانزا

Sponsored Links

تمتلك النسخ الحديثة من افانزا نوعين من المحركات، الأول بـسعة 1.3 لتر يولد قوة بمقدار 96 حصان، بينما المحرك الثاني بـسعة 1.5 لتر يولد قوة مقدارها 104 حصان، ومن ميزات محرك انفانزا أنه يمتلك معدل استهلاك منخفض للوقود، وتحتوي السيارة على نوعين من ناقل الحركة، الأول وهو ناقل حركة يدوي ذو خمسة سرعات، بينما الأخر أوتوماتيكي ذو أربعة سرعات.

مواصفات تويوتا افانزا 2019

تتميز السيارة في تصميمها الخارجي، بارتفاعها عن سطح الأرض وبعض الخطوط الجانبية التي تجعلها تبدو أضخم مما هي عليه، وتمتلك السيارة ثلاثة صفوف مقاعد، مع إمكانية ضبط الصف الأول و الثاني من أجل زيادة المساحة، وتم تصميم المقصور الداخلية بحيث تكون بسيطة، وتحتوي على المواصفات القياسية فقط، ففيها مسجل ذو مداخل متعددة ولوحة تحكم بالمكيف، كما يمكن التحكم بالمسجل من عجلة القيادة، ولوحة العدادات تحتوي على شاشة رقمية صغيرة.

وقد يهمك أيضًا:

إمبراطور اليابان يتخلى عن "رولز رويس" من أجل "تويوتا"

سيارة جديدة تنافس موديلات "تويوتا" رباعية الدفع الشهيرة

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شركة "تويوتا" تنتج سيارة "افانزا" لأول مرة منذ عام 2003 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق