اخر اخبار السيارات مُواصفات قياسية لـ "تويوتا راف فور 2019"

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ
نيويورك ـ مصر اليوم

ظهرت سيارة "تويوتا راف فور 2019" الجديدة كليا، ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، وحصلت سيارة الكروس أوفر المدمجة على تصميم خارجي جديد بالكامل، يتمتع بخطوط حادة لتوفر ديناميكية هوائية أفضل وغطاء محرك منتفخ.وتمتلك سيارة تويوتا راف فور 2019 شبكًا أماميًا عريضا، بتصميم جديد تحيط به مصابيح عصرية، وتمتلك السيارة من الجوانب أقواس عجلات وحواف حول أجزاء السيارة كافة من البلاستيك الأسود، كما حصلت على سقف مائل وجناح خلفي علوي، وتمتلك السيارة من الخلف مصابيح حديثة التصميم.

تصميم تويوتا راف فور 2019

Sponsored Links

وتعتمد سيارة "راف فور" الجديدة على قاعدة عجلات TNGA ، المستخدمة أيضًا في تويوتا كامري، وتويوتابريوس، وتويوتا CH-R ، وتويوتا افالون، والتحديثات طالت مقصورة السيارة، التي زودت بمقود جديد، وبتصميم جديد للكنسول الوسطي، وبشاشة لنظام الترفيه والمعلومات جديدة قياس 7 إنش بشكل قياسي و 8 إنش اختيارية ، وزودت السيارة بمقبض جديد لذراع صندوق التروس.

خيارات محرك السيارة

أقرأ أيضًا:"

هيونداي" تكشف عن "سوناتا" الجديدة كليًا

تتوفر سيارة تويوتا راف فور 2019 بنوعين من المحركات، محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات، محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائي، وتعتمد هذه النسخة الهجينية على جير CVT .

وقد يهمك أيضًا:

تويوتا تكشف عن "Yaris 2020" بتصميم مختلف كليًا

فورد تخطط لمفاجأة جديدة بمعرض نيويورك للسيارات

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات مُواصفات قياسية لـ "تويوتا راف فور 2019" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق