اخر اخبار السيارات "تويوتا" تكشف عن نيّتها تقديم الجيل الثاني من سيارتها الهيدروجينية

0 تعليق 81 ارسل طباعة تبليغ
طوكيو ـ علي صيام

كشفت شركة "تويوتا" عن نيتها تقديم الجيل الثاني من سيارتها السيدان التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية"Mirai".وتقدم "تويوتا" الجيل الأول من سيارتها السيدان "Mirai" الهيدروجينية بسعر رسمي 65 ألفا و800 دولار داخل الأسواق اليابانية( أي ما يعادل مليون و12 ألف جنيه مصري تقريبا).

وحسب موقع "روسيا اليوم" توقّع خبراء الشركة اليابانية أن يقدم الجيل الثاني والثالث من السيارة بأسعار أرخص مقارنة بالجيل الأول، وأشار الخبراء إلى أن الأسعار ستكون في نفس فئة السيارات التي تعمل بالطاقة الهجينة.

Sponsored Links

وقال رئيس مكتب مبيعات "تويوتا" في أوروبا، مات هارسون، في حديث لصحيفة "أوتومتتيف نيوز" إن سعر سيارة "Prius" الهجينة انخفض منذ إطلاقها عام 1997 بنسبة 70%.

وباعت الشركة حسب الصحيفة عام 2018 في أوروبا ما يقرب من نصف مليون سيارة هجينة بنسبة 46% من مبيعات السيارات الهجينة في العالم، والتي تأمل تويوتا أن ترتفع حتى وتتوقع "تويوتا" بأن ترتفع حتى 60%.

وقد يهمك أيضًا:

"تويوتا كامري" تتحول بتقنية الفوتوشوب إلى سيارة من طراز "واجن"

"تويوتا إيجيبت" تكشف رسميًا عن الجيل السادس من "ميكروباص"هايس"

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "تويوتا" تكشف عن نيّتها تقديم الجيل الثاني من سيارتها الهيدروجينية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق