اخر اخبار السيارات شركة "نيسان" تُبدي رغبتها بشأن خُطة الاندماج مع "رينو"

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ
واشنطن ـ مصر اليوم

أعرب رئيس شركة نيسان موتور، هيروتو سايكاوا الجمعة، عن اهتمامه بالاجتماع مع رئيس شركة فيات كرايسلر، جون إليكان بشأن المقترح الذي قدمته الشركة الإيطالية الأميركية بشأن الاندماج مع شركة رينو.وقال سايكاوا للصحافيين: "أود الاجتماع مع إلكان"، وأضاف أنه تبادل بالفعل رسائل إلكترونية مع رئيس شركة فيات كرايسلر، لكنه لم يتخذ بعد قرارا بشأن تفاصيل الاجتماع معه.

وناقش رئيس رينو، جان دومينيك سينار احتمالات إبرام صفقة الاندماج خلال اجتماع الأربعاء مع الرؤساء التنفيذيين في شريكيه اليابانيين، نيسان وميتسوبيشي موتورز.

Sponsored Links

وذكرت فيات كرايسلر الإثنين الماضي، أنها تقترح إبرام صفقة اندماج بحصص متساوية مع رينو لتأسيس ثالث أكبر شركة سيارات في العالم بعد فولكسفاغن وتويوتا.

أقرأ أيضًا:

أرباح نيسان تتهاوى وبقاء "سايكاوا" يهدد التحالف مع رينو

وقالت فيات كرايسلر إنه في حال اشتراك نيسان وميتسوبيشي في الصفقة فإن الكيان الناتج عن اندماج فيات كرايسلر مع رينو سيصبح أكبر شركة سيارات في العالم بمبيعات سنوية تزيد على 15 مليون سيارة.

وقد يهمك أيضًا:

نيسان تكشف عن نظام القيادة الذاتية الجديد للسيارات

"نيسان" تكشف عن نظام قيادة سيارة بمعزل عن السائق

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شركة "نيسان" تُبدي رغبتها بشأن خُطة الاندماج مع "رينو" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق