اخر اخبار السيارات "بنتلي" تُعلن عن إصدار خاص جديد من "كونتيننتال" المكشوفة

0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ
برلين - مصر اليوم

بنتلي أخيرا عن إصدار خاص جديد من كونتيننتال «GTC» المكشوفة، أطلقت عليها اسم «بافاريا»، وهو اسم إحدى المناطق الألمانية الجميلة.
يأتي الإصدار الخاص من تصميم «مولينر»، ويُعد الوحيد من نوعه في العالم، وتمّت صناعة هذا الإصدار يدويا استعدادا لاستعراضه بحدث حصري للشركة في مدينة ميونيخ الألمانية.

ويتميّز هذا الإصدار عبر ألوانه البافارية، حيث يعكس لون السيارة الأبيض الجليدي مع السقف المطلي باللون الأزرق الإمبراطوري، ألوان علم منطقة بافاريا الألمانية، مع وجود شارات لعلم بافاريا بنهايات كرومية قرب الرفارف الأمامية إضافة إلى شبك سفلي كروم لامع، وفي داخل المقصورة تتوزع شارات علم بافاريا المطبوع على مساند الرأس، بينما تحمل عتبات الأبواب الجانبية الفضية اسم النسخة، إلى جانب تطريزات بيضاء متناسقة مع لون المقصورة الأزرق

Sponsored Links

ومن المتوقع أن تحتفظ نسخة بافاريا بنفس محرّك بنتلي كونتيننتال «GTC» القياسية، وهو محرّك W12 سعة 6 لترات متصل بناقل حركة من 8 سرعات أوتوماتيكي مزدوج القابض. وينتج المحرّك قوة 635 حصاناً وعزم 900 نيوتن/متر، ما يمكّنها من التسارع حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.8 ثوانٍ قبل بلوغ السرعة القصوى البالغة 333 كيلومتراً في الساعة.

فد يهمك أيضًا:

بنتلي تستعد لإطلاق الموديل Bentayga Speed

"بنتايغا" تحصل علي لقب أسرع SUV في العالم بعد تحطيمها أرقام "لامبورجيني أوروس"

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "بنتلي" تُعلن عن إصدار خاص جديد من "كونتيننتال" المكشوفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق