اخر اخبار السيارات تعرّف على مميّزات وعيوب سيارة "سوزوكي ديزاير" 2019 اليابانية

0 تعليق 57 ارسل طباعة تبليغ
طوكيو ـ علي صيام

سيارة "سوزوكي ديزاير" 2019 يابانية الصنع، وهي واحدة من أفضل السيارات الصغيرة، حيث تمزج بين الأناقة والراحة والتوفير، وتتميز بمحرك صغير، ووزن خفيف.

تأتي السيارة بنسختين من المحرك، الأول ذو 1.4 لتر و أربعة اسطوانات يأتي كنسخة قياسية، يستهلك 5.5 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، بينما النسخة الثانية من المحرك سعة 1.6 لتر و اربعة اسطوانات يأتي كنسخة رياضية، ويستهلك 6.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

Sponsored Links

وتُزود السيارة بناقل حركة يدوي من خمس سرعات في النسخ القياسية، بينما يمكن طلب ناقل حركة أوتوماتيكي كإضافة.

اقرأ أيضًا:

إعادة تصميم سيارة "SUV" لتصبح شبيهة بمرسيدس بنز

المقصورة الداخلية للسيارة، تؤمن مساحة مناسبة للمقاعد الأمامية بحيث توفر الراحة للسائق، ولا تمتلك مقاعد نظام تغيير الوضعيات الكهربائي، ويمكن تغيير وضع المقاعد يدويا، أما بالنسبة للمقاعد الخلفية فإن المساحة محدودة وغير مريحة، أيضا لا توجد مساحة كبيرة في صندوق السيارة، لذلك لا يمكن الاعتماد عليها لوضع حاجيات كثير أو كبيرة الحجم.

من ناحية الأمان، تصنف السيارة في وضع جيد جدا، إذ أنها تحتوي على سبعة وسائد هواية للمقاعد الأمامية، اثنتان منها مخصصة لركبتي السائق.

 نظام التعليق في سوزوكي ديزاير 2019 نظام توجيه كهربائي بدلا من الهيدروليكي، ما يجعلها أكثر دقة وتفاعلا مع السائق، أما بالنسبة للممتصات الصدمات فإنها مرنة بحيث توفر الراحة اللازمة للركاب والسائق على الطرق الرديئة

قد يهمك أيضًا:

سوزوكي تكشف النقاب عن أيقونتها "Vitara" موديل 2019

استكشف مميزات النسخة المُعدّلة من "سوزوكي Vitara"

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات تعرّف على مميّزات وعيوب سيارة "سوزوكي ديزاير" 2019 اليابانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق