اخر اخبار السيارات شركة "سكودا" تطرح سيارتها الجديدة بنُسخة سبورت لاين الرياضية لعام 2019

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ
واشنطن- مصر اليوم

طرحت شركة سكودا سيارتها الجديدة سكودا سوبيرب بنُسخة سبورت لاين الرياضية لعام 2019، وتستخدم سكودا سوبيرب مُحرك سعة 1.4 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 150 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ذو قابض مزدوج من فئة DSG .

سكودا سوبيرب تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 8.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 220 كم/ساعة، وتستهلك وقود بمعدل 5.7 لتر لكل 100 كم، وهو معدل مقبول جدا مقارنة بين نظيراتها من نفس الفئة.

Sponsored Links

مواصفات سكودا سوبيرب 2019

وتأتي السيارة سوبيرب سبورت لاين، بتجهيزات أمان قياسية، مثل الوسائد الهوائية، ونظام منع إنغلاق المكابح ABE، توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ، ونظام الثبات الالكتروني، مع نظام التحكم في الجر ونظام القفل التفاضلي، ونظام مساعد الكبح الهيدروليكي، ونظام التحكم في عزم المُحرك، إلى جانب وجود نظام تثبيت السيارة عند المرتفعات أو المنحدرات ونظام منع إدارة المُحرك لحماية السيارة من السرقة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

وحصلت سبورت لاين على تجهيزات إضافية مثل وجود مصابيح أمامية من فئة زينون، مع إضاءة نهارية من فئة LED وشبكة أمامية ومشتت هواء خلفي وحواف لنوافذ الأبواب والمرايا الجانبية بلمسات نهائية من اللون الأسود اللامع، وتستخدم عجلات رياضية بقياس 18 بوصة.

المقصورة الداخلية، تأتي بفرش جلدي ألكانترا مميز، مع مقاعد أمامية رياضية بتطريزات من اللون الفضي، ومقعد السائق يمكن ضبطه إلكترونيا، مع ذاكرة لحفظ وضعيات القيادة، ولوحة عدادات رقمية لعرض السرعة ومعلومات القيادة الهامة، وتوفر إضاءة مُحيطية للمقصورة الداخلية بعدة خيارات للألوان، ويُمكن التحكم في فتح وغلق باب الحقيبة الخلفية كهربائياً وتوفر فتحة سقف بانورامية وزجاج جانبي وخلفي مظلل للحماية من الشمس.

قــــــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــا

  شركة سكودا تستعد لإطلاق أهم موديلاتها في 2019

شركة سكودا تستعرض نموذجها الجديد من سيارات "Octavia"

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شركة "سكودا" تطرح سيارتها الجديدة بنُسخة سبورت لاين الرياضية لعام 2019 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق