اخر اخبار السيارات "أستون مارتن لاجوندا" تُدشن مصنعًا جديدًا في المملكة المتحدة

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ
لندن ـ مصر اليوم

بدأت شركة "أستون مارتن لاجوندا" البريطانية، المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية، بعمليات إنتاج وتصنيع السيارات في منشآتها الثانية في منطقة سانت أثان في مقاطعة ويلز في المملكة المتحدة، ويتزامن هذا الإعلان مع استكمال بناء الطرازات الأوليّة سيارة ’دي بي إكس‘ التي تُعدّ أولى السيارات متعددة الأغراض الفاخرة من ’أستون مارتن‘.

وأطلقت "أستون مارتن لاجوندا"، في مطلع عام 2016، عمليات بناء منشأة تصنيع في سانت أثان، لتقوم بتحويل موقع المنشأة بالكامل، والذي يشمل 3 حظائر تخزين ضخمة، إلى مركزٍ متكامل لإنتاج سيارات ’أستون مارتن‘ الفاخرة المصنّعة يدويًا.

Sponsored Links

وتمثل منشأة سانت أثان جزءًا من استثمارات ’أستون مارتن‘ المستمرة في المملكة المتحدة؛ حيث أسهم افتتاح هذه المنشأة بتوفير 200 فرصة عمل حتى اليوم، ومن المتوقع إضافة 550 موظف في المراحل المقبلة، كما يسهم هذا الاستثمار الواعد في إضافة 3 آلاف فرصة عمل جديدة أخرى على مستوى سلسلة التوريد والشركات المحلية.

وتغدو منشأة أستون مارتن في سانت أثان المصنع المتكامل والوحيد المتخصص بإنتاج سيارة دي بي إكس، وهي أولى سيارات ’أستون مارتن‘ الرياضية متعددة الأغراض، والتي تم تطويرها خصيصًا لتلبية الطلب المتزايد على هذا القطاع سريع النمو من سوق السيارات الفاخرة، وتم اختيار هذه المنشأة، العام الماضي، لتكون الوجهة المتخصصة بتصنيع السيارات الكهربائيّة، ومركز التصنيع الرئيسي لعلامة لاجوندا التجارية.

قـــــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــا 

 لينكولن "Lincoln" تكشف عن سيارتها الجديدة كلياً كورسير "Corsair"

 "لينكولن" تُفرِج عن سيارتها "كورسير 2020" الأكثر جذبًا للنساء

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "أستون مارتن لاجوندا" تُدشن مصنعًا جديدًا في المملكة المتحدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق