الارشيف / سيارات

صفقة أودي وBMW ودايملر لشراء HERE للخرائط تتم بنجاح

Sponsored Links

صفقة أودي وBMW ودايملر لشراء HERE للخرائط تتم بنجاح

 

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

بعد فترة من الإعلان عن شراكة BMW و أودي ودايملر الألمانية لشراء خدمة HERE الخاصة بالخرائط وتحديد المواقع من نوكيا، أعلنت الشركات الثلاثة مؤخرا عن اتمام هذه الصفقة بشكل كامل، والتي ذكر البعض أنها تكلفت مبلغ 2.8 مليار دولار.

وفي هذه الشراكة الجديدة، أكدت العقود أن جميع الأطراف (BMW و أودي ودايملر) سيحصلون على نسب متساوية في أسهم شركة HERE، حيث أكدت المجموعات الثلاثة أن لا أحد منهم يرغب في زيادة حصته في الشركة عن الأخرين، وأن الخدمة الجديدة التي سيقدموها من خلال هذه التعاون ستكون من خلال شركة جديدة مستقلة عنهم.

جدير بالذكر أن الشركة الجديدة ستقدم خدماتها ومنتجاتها للراغبين في الحصول عليها في أي مجال حتى وان كان بعيد عن صناعة السيارات، حيث يعتبر الكثيرين أن الخدمات الخاصة بالخرائط وتحديد المواقع تعتبر نواة أساسية في تقدم التكنولوجيا المستخدمة في الأجهزة المحمولة، لذلك ستعمل الشركات الألمانية الثلاثة من خلال شركتهم الجديد على تطوير خدمات HERE الحالية بشكل أكبر، وذلك بغرض تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائهم خلال السنوات القليلة القادمة.

------------------------
الخبر : صفقة أودي وBMW ودايملر لشراء HERE للخرائط تتم بنجاح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المحترف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى