الارشيف / سيارات

انفينيتي تنهي شراكتها مع فريق ريد بل ببطولة فورمولا 1

Sponsored Links

انفينيتي تنهي شراكتها مع فريق ريد بل ببطولة فورمولا 1

 

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

قبل عام كامل من ميعاد انتهاء تعاقدهم الحالي، أنهت انفينيتي اليابانية شراكتها مع فريق ريد بل ببطولة فورمولا 1، وذلك بعد أن استمرت كراعي رسمي للفريق منذ عام 2012.

وذكر الفريق وشركة انفينيتي أن قرار انهاء هذه الشراكة كان قرار مشترك بينهم، وسيتبع انهاء هذه الشراكة عدة تبعيات من أهمها أن نيسان (الشركة الأم لانفينيتي) أيضا ستنهي علاقتها مع الفريق، وذلك بعد أن زودته لسنوات بعدة شاحنات نقل لأعضاء ومعدات الفريق منذ عام 2011.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة جاءت مباشرة بعد تعاقد فريق ريد بل مع شركة تاج هوير السويسرية للساعات لتكون الراعي الرسمي الجديد للفريق، والتي أيضا ستحصل على حقوق تجارية من رينو الفرنسية لوضع اسمها على محركات سيارات الفريق بدءا من موسم 2016 القادم.

ويجد البعض أن هذه الخطوة كانت متوقعة من انفينيتي لأنها تابعة لنيسان اليابانية، وذلك لأن رينو شريكتها في تحالف رينو-نيسان ستنافس بفريقها الخاص في فورمولا 1 خلال موسم 2016 القادم، ومن غير المنطقي أن تظل نيسان ترعى (حتى ولو عن طريق شركة أخرى تابعة لها) فريق أخر سينافس الفريق الرسمي لشريكتها رينو في نفس البطولة.

------------------------
الخبر : انفينيتي تنهي شراكتها مع فريق ريد بل ببطولة فورمولا 1 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المحترف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى