خدمات الخرائط وتحديد المواقع تمثل جزء هام من مستقبل صناعة السيارات

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

خدمات الخرائط وتحديد المواقع تمثل جزء هام من مستقبل صناعة السيارات

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

تعتبر الخرائط الدقيقة وخدمات تحديد المواقع من أهم الجوانب التكنولوجية التي يهتم بها مصنعون السيارات في الوقت الحالي، خاصة وأنها تشكل جزء أساسي من أنظمة القيادة الذاتية التي تطورها كثير من الشركات المصنعة للسيارات في الوقت الحالي.

ومؤخرا استطاعت BMW وأودي ودايملر التعاون لشراء شركة HERE للخرائط وخدمات تحديد المواقع من نوكيا، حيث تم الإعلان مؤخرا عن إتمام هذه الصفقة بشكل رسمي، وكرت الشركات الثلاثة أن شركتهم الجديدة ستقدم خدماتها للعملاء داخل مجال صناعة السيارات وأيضا خارج هذا المجال لضمان انتشار وصول خدمات هذه الشركة الجديدة لأكبر عدد ممكن من العملاء.

جدير بالذكر أن BMW وأودي ودايملر وجدوا أن مستقبل تطوير السيارات ذاتية القيادة يكمن في تطوير هذه النوعية من الخدمات التي تقدمها شركة HERE، والتي تطور بياناتها وخرائطها بشكل يومي من خلال 80 ألف مصدر وملايين المجسات الالكترونية الخاص بتشكيل الخرائط، حيث يمكن من خلال خدمات الشركة استخدام أنظمة جديدة لربط السيارات ببعضها وتبادل المعلومات والبيانات بينهم بسهولة أكبر.

------------------------
الخبر : خدمات الخرائط وتحديد المواقع تمثل جزء هام من مستقبل صناعة السيارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المحترف

0 تعليق