الأهلي السعودي أول نادي يحصل على رخصة لتأسيس فريق لسباقات السيارات

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ
c794abd86b.jpeg

الأهلي السعودي أول نادي يحصل على رخصة لتأسيس فريق لسباقات السيارات

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

خلال الايام القليلة الماضية، تم الاعلان عن حصول النادي الأهلي السعودي على رخصة لانشاء فريق سباقات متخصص في رياضة السيارات، وهي خطوة تعتبر الاولى من نوعها في المنطقة العربية.

وتم هذا الأمر بتعاون إدارة النادي الأهلي السعودي مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، حيث أعلن النادي عن هذا الأمر بتويته بالحساب الرسمي للنادي على تويتر، والتي تم نشرها مؤخرا تأكيدا على اتمام وانتهاء الاجراءات الرسمية لانشاء الفريق الجديد.

وحتى الأن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أخرى حول فريق النادي الأهلي السعودي للسباقات سوى اختيار السيد محمد سفر السفياني كمدير لهذا الفريق الجديد، والذي سيمثل النادي في عدة بطولات قادمة.

وصاحب هذا الاعلان نشر محمد سفر السفياني مدير الفريق بحسابه الشخصي على فيسبوك بعض الصور الخاصة بهذا الخبر، والتي تضمنت الرخصة الرسمية للفريق التي حصل عليها النادي، وأيضا صور أخرى منها سيارة الفريق من بورشه الألمانية.

------------------------
الخبر : الأهلي السعودي أول نادي يحصل على رخصة لتأسيس فريق لسباقات السيارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المحترف

0 تعليق