MINI وجاجوار لاند روفر وتسلا لن يشاركوا بمعرض ديترويت للسيارات

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ
75d9d62446.jpeg

MINI وجاجوار لاند روفر وتسلا لن يشاركوا بمعرض ديترويت للسيارات

 

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

على الرغم من أن معرض ديترويت للسيارات يعتبر من أهم معارض العالم، إلا أن عدد من الشركات الكبرى قررت عدم المشاركة في نسخة 2016 منه، والمنتظر أن تنطلق خلال شهر يناير القادم.

وضمت هذه الشركات MINI وجاجوار لاند روفر وتسلا الأمريكية فقط، وذكر موقعAutomotive News من خلال حديثه مع ماكس مونسي المتحدث الرسمي باسم هذا المعرض أن الشركات الثلاث لن تشارك في هذا الحدث لسبب بسيط جدا ومنطقي، وهو أن مواعيد كشفها عن الموديلات الجديدة من سياراتها لا تتوافق هذا العام مع ميعاد انطلاق المعرض.

وتابع ماكس مونسي في حديثه مع الموقع وذكر أن MINI وجاجوار لاند روفر وتسلا يدركون جيدا قيمة هذا المعرض، لذلك لم يرغبوا في حضوره وتقديم موديلاتهم الحالية من السيارات لمجرد التواجد فيه، وقرروا اطلاق موديلاتهم الجديدة التي ستكون متاحة في أمريكا في أحداث خاصة أو من خلال معارض عالمية لاحقة.

وأطلقت MINI  بيان رسمي بخصوص هذا الأمر، وذكرت أن هذا القرار يعكس الاستراتيجية الجديدة للشركة، ومنها جزء يهتم بالتركيز على معارض محددة وهامة لزيادة تواصل الشركة مع العملاء والجماهير التي تستهدفهم الشركة في حملاتها الدعائية.

جدير بالذكر أن مع الإعلان عن عدم مشاركة MINI وجاجوار لاند روفر وتسلا الأمريكية في معرض ديترويت 2016 للسيارات، ستعود أستون مارتن الانجليزية للمشاركة فيه مرة أخرى، وذلك بعد أن غابت عن المشارك فيه منذ عام 2009.

------------------------
الخبر : MINI وجاجوار لاند روفر وتسلا لن يشاركوا بمعرض ديترويت للسيارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المحترف

0 تعليق