الظهور الأول في مصر للسيارة البيك آب فولباك الجديدة من فيات بروفيشينال

0 تعليق 84 ارسل طباعة تبليغ
f35e2987f7.jpeg

الظهور الأول في مصر للسيارة البيك آب فولباك الجديدة من فيات بروفيشينال

 

Sponsored Links

من خلال مؤتمر صحفي أقيم فى معرض الوكيل الرسمي في مصر، النيل الهندسية، بالعبور، تم تقديم البيك آب فولباك الجديدة المتوسطة الحجم من فيات بروفيشينال، حيث ستتاح السيارة بهذا المعرض بدءاً من الربع الثاني لعام 2016.

بتاريخ  طويل يمتد لأكثر من مائة عام، وسمعة ممتازة في قطاع السيارات التجارية الخفيفة العالمية، تحقق ماركة فيات بروفيشينال نقلة أخرى للأمام من خلال إطلاق البيك آب فولباك، التي تعد إستكمالاً لتشكيلتها الحالية الواسعة من المنتجات والخدمات المفصلة وفقا لإحتياجات العملاء المحترفين.

ومن خلال البيك آب فولباك، تدخل ماركة فيات بروفيشينال بصورة قوية إلى فئة الشاحنات الخفيفة متوسطة المهام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي بيع فيها 675 ألف سيارة في 2014 (بنسبة 23% من إجمالي مبيعات قطاع السيارات التجارية الخفيفة)، وتزيد هذه النسبة في الشرق الأوسط (58%) وفي أفريقيا (52%).

ولهذا السبب يعد هذا التقديم على درجة عالية من الأهمية الاستراتيجية، حيث ستلعب فولباك بالتأكيد دوراً رياديا في فئتها، وذلك بفضل ملامحها الرابحة: البنية المتينة والاعتمادية، وتعتبر هذه الشاحنة للأعمال الفائقة نتيجة طبيعية لفهم الاحتجاجات الفعلية للعملاء المحترفين، كما أنها أيضاً مناسبة بصورة مريحة لمتطلبات الاستخدام اليومي، وذلك بفضل ما تتمتع به من تعددية واسعة في الاستخدامات.

وبإختصار، فإن فولباك الجديدة جاهزة لكافة التحديات، وهو ما يعبر عنها إسمها المأخوذ من المركز الأساسي في لعبة كرة الرُّجبي أو كرة القدم الأمريكية، وهو الموقع الخاص بآخر رجل في خط الدفاع، القائم أيضاً بالدفاع في حالة الهجوم، مما يعني أن فولباك هي لاعب قادر على التعامل مع أي موقف.

ستتوافر شاحنة فيات بروفيشينال الخفيفة الجديدة في تشكيلة متكاملة من الموديلات، تتناسب بصورة ممتازة مع أفضل ما لدى المنافسين على صعيد توليفة البنية، والأبعاد وفئات المحركات. أيضا فإنها مهيأة بما يتناسب مع المتطلبات الخاصة للسوق المصري.

وبصورة تفصيلة، فإن تشكيلة فولباك التي ستطرح في السوق المصري ستتضمن كابينة مفردة Single Cab، وستأتي جميع موديلات الفولباك بإرتفاع أقصاه 1780 مم، وعرض يصل إلى 1815 مم، مع قاعدة عجلات مقدارها 3000 مم، أما الطول فهو 5155 مم (كابينة مفردة) وكذلك طول حيز الحمولة 2265 مم (كابينة مفردة). وتصل سعة الحمولة القصوى إلى 1100 كج.

وستتاح الشاحنة الخفيفة فولباك في مصر بمحرك ديزل سعة 2500 سي سي، بناتج طاقة يبلغ 79 كيلووات (106 حصان) مع علبة تروس يدوية خمس سرعات، كما ستتوافر الشاحنة الخفيفة فولباك في مصر بنظام دفع 4x2.

فولباك Fulback الجديدة كلياً، هي السيارة المثلى لاستخدامات الأعمال، داخل المدن وعلى الطرق الوعرة، فهي السيارة التي تعيد صياغة قواعد التنوع بجدارة والتي تجمع بين الشكل المحدد القوي والكفاءة مع الأداء الرائع.  ومع دوران رائع ذو نصف قطر قدره 5.7 متر (إصدار الـ 2WD) فولباك Fulback الجديدة تتميز ليس فقط بقدرة تحميليه أكثر من  1.000 كجم من الحمولة وأكثر من 3.000 كجم قدرة سحب، ولكنها أيضاً ممتعة في القيادة على كافة ظروف الطرق.  لذلك فأينما ذهبت، سواء في زحمة المرور داخل المدينة أو في موقع العمل القاس في المناطق النائية، فإنها سوف تصل بك الى هناك.

------------------------
الخبر : الظهور الأول في مصر للسيارة البيك آب فولباك الجديدة من فيات بروفيشينال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المحترف

0 تعليق