نيسان تشارك في المؤتمر السنوي الثاني للسيارات "ايجيبت اوتوموتيف"

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ
134b5d6ec6.jpeg

نيسان تشارك في المؤتمر السنوي الثاني للسيارات "ايجيبت اوتوموتيف"

Sponsored Links

حرصاً منها على دعم صناعة السيارات في مصر, قامت شركة نيسان موتور إيجيبت برعاية والمشاركة في القمة السنوية الثانية لصناعة السيارات "ايجيبت اوتوموتيف" والتي تنظمها مؤسسة بزنس نيوز برعاية وحضور وزير الصناعة والتجارة طارق قابيل ووزير الإستثمار أشرف سلمان ورئيس هيئة قناة السويس إيهاب مميش.

كما شهدت القمة مشاركة قوية و فعالة لاتحاد الصناعات المصرية والممثلة في المهندس محمد السويدي رئيس الاتحاد ورئيس مصلحة الجمارك والضرائب وكافة رؤساء شركات السيارات و الصناعات المغذية.

وقد صرح السيد إيساو سيكاجوتشي، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتور إيجيبت, أن الشركة تهتم بهذا الحدث بشكل كبير لإعطاء الصورة كاملة لرؤية الشركة حول الاستثمار في مصر، خاصة وأن السوق المصري يعتبر من أهم الأسواق في المنطقة التي تعمل بها الشركة، مضيفاً أن المؤتمر ضم كافة شركاء صناعة السيارات في مصر ولفيف من كبار مسؤولي الحكومة المصرية لمناقشة أهم الفرص والتحديات التي تواجه القطاع كأزمة الدولار والتصدير.

كما صرح السيد إيساو سيكاجوتشي بأن النجاح في زيادة الإنتاج السنوي الى 10 مليون سيارة في خلال 10 أعوام سيغير شكل السوق بالكامل ويطور صناعة السيارات في مصر، لذلك نحن في حاجة الى وضع خطة استراتيجية بهدف محدد يأتي من خلال رؤية مشتركة بين المصنعين والحكومة وكل من يمثل جزء من صناعة السيارات في مصر.

وأضاف السيد سيكاجوتشي أن جذب المستثمرين الي مصر لن يحدث الى بإظهار نجاح المستثمرين المتواجدين بالسوق والحرص علي توفير كل عوامل النجح الضرورية لهم.

------------------------
الخبر : نيسان تشارك في المؤتمر السنوي الثاني للسيارات "ايجيبت اوتوموتيف" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المحترف

0 تعليق