شاهد: التصميم الداخلي لموديل 2016 من مرسيدس-بنز E-Class

0 تعليق 64 ارسل طباعة تبليغ
97cfd9deaa.jpeg

شاهد: التصميم الداخلي لموديل 2016 من مرسيدس-بنز E-Class

lTawkeel.com

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

من خلال فيديو ومجموعة من الصور، كشفت مرسيدس-بنز بشكل كامل عن التصميم الداخلي لموديل 2016 من سيارتها E-Class الجديدة، وذلك قبل ظهور السيارة بمعرض ديترويت 2016 للسيارات الذي سينطلق في يناير القادم.

ومن أهم المميزات التي أظهرها الفيديو، أن الموديل الجديد يحمل شاشة تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة، والتي تقدم صورة فائقة الوضوح بدقة 1920 x 720 بيكسل، ومن خلالها يمن عرض الخرائط والبيانات وأيضا تشغيل النظام الترفيهي بالسيارة.

وحملت عجلة القيادة بالسيارة ميزة أخرى من خلال الأزرار الحساسة المدمجة فيها، والتي تستجيب لأبسط حركة من أصابع يد السائق، ويمكن من خلالها تعديل مستوى صوت الموسيقى أو الرد على المكالمات، حيث وجد البعض أن هذه الخاصية يمكن أن تشتت اتباه السائق بشكل بسيط خلال القيادة.

وذكرت مرسيدس-بنز أنها زودت موديل 2016 من E-Class بميزة أخرى، وهي عبارة عن لوحة ملساء موجودة أسف الشاش الرئيسية بمنتصف لوحة القيادة، والتي يمكن عن طريقها كتابة كلمات أو رسالة عن طريق اصابع اليد، كما أن السيارة مزودة بنظام للتحكم في وظائفها عن طريق الصوت، بالإضافة لوجود نظام أخر للتحكم في إضاءة المقصورة الداخلية يمكن عن طريقه اختيار لون للإضاءة من بين 64 لون مختلف.

شاهد الفيديو:

------------------------
الخبر : شاهد: التصميم الداخلي لموديل 2016 من مرسيدس-بنز E-Class .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المحترف

0 تعليق