هيونداي تشجع استخدام ix35 العاملة بخلايا الوقود في فرنسا

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ
1f3931f428.jpeg

هيونداي تشجع استخدام ix35 العاملة بخلايا الوقود في فرنسا

Sponsored Links

كتب – محمود لطفي

على هامش مؤتمر شئون المناخ العالمي في باريس، أعلنت هيونداي عن منحها 5 سيارات ix35 مزودة بمحركات تعمل بخلايا الوقود لشركة STEP الفرنسية لسيارات التاكسي الكهربائية، وذلك للمحافظة بشكل أكبر على مناخ العاصمة الفرنسية باريس، وأيضا لتشجيع الجماهير على استخدام هذه الفئة من السيارات.

وسيحمل هذا الاسطول الجديد من سيارات التاكسي اسم Hype، وذلك اشارة إلى أن السيارة تعمل بالهيدروجين، وتخطط شركة التاكسي الفرنسية بالتعاون مع عدد من شركات السيارات ومنهم هيونداي لزيادة عدد سيارات التاكسي من هذه الفئة إلى عدة مئات خلال الخمس سنوات القادمة.

جدير بالذكر أن هذه السيارات الخمسة من هيونداي ستمنع تلويث البيئة كل عام بمقدار 70 طن من العوادم وثاني أكسيد الكربون، وذكرت هيونداي أنها ستفتتح قريبا مراكز خدمة وبيع متعددة في فرنسا و 12 دولة أوروبية أخرى للسيارات العاملة بالهيدروجين، وذلك على ضوء بدء توجه كثير من الجماهير في أوروبا لشراء هذه النوعية من السيارات صديقة البيئة.

------------------------
الخبر : هيونداي تشجع استخدام ix35 العاملة بخلايا الوقود في فرنسا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المحترف

0 تعليق