“تقرير” ظهور العارضات في معرض جدة الدولي للسيارات 2015 يثير الاستياء وحالة من الجدل

0 تعليق 387 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الخميس 17 ديسمبر 2015 07:08 مساءً ... المربع نت- لا تزال النساء تمثل قضية للجدل بصورة دائمة في المملكة العربية السعودية، فمن الجدل حول قيادة النساء للسيارات إلى مشاركة النساء في الانتخابات للمرة الأولي إلي معارض السيارات ، وهو الأمر الذي أثار الجدل في الفترة الأخيرة.

وقد انتقلت حالة الجدل بسرعة كبيرة الي وسائل التواصل الاجتماعي مع ظهور صور لفيتات يستقبلن الشباب في معرض جدة الدولي للسيارات ، وثار الكثيرون مطالبون بوقف هذه النوعية من الاختلاط التي تتنافي مع تعاليم الدين الاسلامي. وهاجم المستخدمون فكرة الاعتماد علي فتيات للترويج للسيارات داخل المعارض من خلال قيامهم باستقبال الضيوف , ثم متابعتهم في شرح مزايا السيارات لهم , والاجابة عن أية أسئلة تدور في أذهانهم.

Sponsored Links

وكان المعرض السعودي الدولي للسيارات في جدة قد افتتح مؤخراً ليستقبل حتي الآن قرابة 25.000 زائر بزيادة كبيرة عما كان متوقعاً له. وشهد المعرض فعاليات يومية من المسابقات التي تنظمها الشركات بجانب تقديم جوائز قيمة للفائزين في هذه المسابقات.

ومن أهم معالم المعرض الكبير مقطورة القيادة الآمنة التابعة لشركة أرامكو , والتي يتم خلالها استعراض مهارات القيادة لدي المشاركين ومدي وعيهم المروري ، فيما شارك فيها حتي الآن 1000 زائر للمعرض في مقطورة أرامكو.

IMG_0416IMG_0417IMG_0419IMG_0420IMG_0421

 

------------------------
الخبر : “تقرير” ظهور العارضات في معرض جدة الدولي للسيارات 2015 يثير الاستياء وحالة من الجدل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المربع

0 تعليق