الارشيف / سيارات

جولة ختامية رائعة يتوج بها الكابتن عبيد العنزي بطلاً لنجم السعودية للدرفت 2015

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 12:18 مساءً ... المربع نت – بعد جولة مثيرة وحماسية بالغة ، حقق بطل سباقات الدرفت الكابتن عبيد العنزي لقب بطولة نجم السعودية للدرفت ، والتي اقيمت منافساتها بجدة مؤخراً بحضور عدد كبير من الجماهير المحبة لرياضة السيارات في المملكة العربية السعودية .

والبطولة أقيمت على مضمار المعرض السعودي الدولي للسيارات بجدة ، تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وباشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات الناريه وبرعاية ” ماونتن ديو، شركة نيسان ، وشركة توتال السعودية” وإذاعة “ألف ألف FM ” و ينظمها مطور رياضة السيارات ومكتشف المواهب السعودية الكابتن عبد الله باخشب .

Sponsored Links

وكان الختام “مسكاً” كما يقال ، قمة في الاثارة والحماس ، والحضور الجماهيري الكبير أشعل المنصات بالتشجع مما قد ساهم برفع وتيرة المنافسة بين السائقين ابطال الجولات الأربع لبطولة نجم السعوديه للدرفت في الجولة الختامية .

وهنا بدأت قوة المنافسة والمهارة القوية  تظهر بين المشاركين حيث استخدموا جمعيهم  سيارة واحدة من ذات الفئة وقوة المحرك وهي سيارة نيسان “Z370  ” تم توفيرها من منظمي البطولة لضمان الحيادية التامــة بين السائقين .

لقد بدأت البطولة باربع جولات  تأهيلية في مناطق المملكة المختلفة حيث انطلقت من منطقة الاحساء مروراً بمدينة الخبر الى الرياض ومنها الى الساحل الغربي بمدينة جدة حيث كانت الجولة الرابعة التأهيلية والجولة الختامية .

ففي الجولة التأهيلية الرابعه شارك من مدينة جدة ابطالها المشهورين الذين ابدعوا في اظهار موهبتهم المعروفة عنهم ، يتقدمهم الكابتن سعيد الموري و الكابتن أحمد بن خنين ، كذلك شهدت هذه الجولة ظهور لمواهب وفرق محترفة جديدة تظهرلاول مرة في هذه المنافسات

وقد حسم المبدع محمد العرابي منافسات هذه الجولة عندما قدم استعراضا رائعا لم يستطيع الجمهور الا التشجيع والتصفيق له على اداءه الممتع .

كانت علامات الاثارة والمنافسة القوية حاضرة منذ اللحظة الأولى للمرحلة التجريبية بين السائقين  في السباق الحسم للحصول على لقب نجم السعودية للدرفت لعام 2015 وبعد وصول عدد المتأهلين للجولة الختامية

المشاركون اثبتوا ارتفاع مهاراتهم بالقيادة مقدمين مستوى يليق بهم وبالبطولة مما جعل الحكام في حيرة لإختيار الافضل بينهم ولكن جولـــة الحسم الاخيرة كانت مثيرة وحماسيــة للغاية بكل معنى الكلمة حتى اللحظات الاخيرة مع ارتفاع مستوى المهارات والاستعراض بالقيادة ، حيث إحدتت المنافسة  اكثر واكثر بعد حصرها بين كلا من عبدالعزيز بامعص وعبيد العنزي الذي حُسم لقب نجم السعودية الاول للدرفت لصالحه في اللحظات الاخيرة بعد ان قدم عرضا اخآذا اثار الجمهور الغفير الذي حضر متابعا لهذه المنافسات الختامية متقدما على زميله  خالد الزايد في المركز الثالث .

حيث توج رئيس شركة نيسان الشرق الاوسط سمير شرفان الابطال واخذ معهم الصور التذكارية وسط فرحة عارمة من الجمهور الذي تابع مجريات الجولة الختامية  ، فيما اثبت “الموهبة الجديدة ”  غسان افندي  مهارته واداءه العالي بتحقيقه كأس نيسان للمرة الاولى في تاريخه على متن نيسان Z370.

وقد اعرب عبد الاله وزني مدير عام التسويق والاتصالات في نيسان السعودية :” ان شركة  نيسان فخورة بمشاركتها في بطولة النجم السعودي للدرفت التي وصلت الى هذا المستوى الكبير  وهذا دليل آخر على التزامها  بدعم وتعزيز مواهب الشباب السعودي ، والقيادة في بيئة آمنة يمكن السيطرة عليها ومع  الحضور الواسع من الجمهور العريض الذي تابع كل جولات البطولة وقال عقب تتويج الابطال : ” نحن متحمسون جدًا  للمساهمة في تطوير رياضة السيارات بكافة انواعها بالمملكة وايضا تقديم الدعم لكل الابطال الذين يحققون نتائج ايجابية لتشجيعهم على الاستمرار بالمشاركات المحلية والاقليمية”.

7S1A20917S1A21617S1A2182

------------------------
الخبر : جولة ختامية رائعة يتوج بها الكابتن عبيد العنزي بطلاً لنجم السعودية للدرفت 2015 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المربع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى