الارشيف / سيارات

"بى ام دبليو" تضع سيارتها الجديدة من فئة Touring الخامسة تحت الاختبار قبل طرحها

كتبت - فاطمة السيد

تمكنت عدسة المصورين خلسة من أخذ صور تجسسية جديدة لفئة Touring الواجن من بي إم دبليو الفئة الخامسة الجديدة كلياً أثناء أدائها للاختبارات.
وللحظ الجيد كان معظم السيارة ظاهر . نرى من الصور المظهر الخارجى لها , اذ تحتوى على مصابيح أمامية ملتصقة بالشبك الأمامي و التي تبدو أقرب إلى مصابيح الفئة السابعة ، وخط أكتافها البارز في الخلف , كما أنها حصلت على طول إضافي في قاعدة العجلات لتوفّر مساحة أفضل لركاب المقاعد الخلفية.
تشبه السيارة في شكلها الخارجى الجيل الحالي المتميزة بجانبها التقني أكثر من جانب التصميم تماماً مثل الفئة السابعة التي تتشاركها قاعدة عجلات CLAR الخفيفة الوزن التي تستخدم الفولاذ عالي المقاومة و الألمونيوم و الكربون فايبر، مما سيساعدها في تقليل وزنها بمقدار 100 كجم عن الجيل الحالي.
ومن جانب الأداء، لا يتوقع أن تتوفر السيارة بفئة M عالية الأداء كما هو الحال مع شقيقتها السيدان، لكنها ستتوفر مع مجموعة متنوعة من محركات الديزل و البنزين، و المحركات الهجينة لتُسعد كافة الأسواق.
وبحسب الإشاعات الأخيرة فإن بي إم دبليو قد تكشف عن فئة السيدان من الفئة الخامسة الجديدة كلياً في معرض باريس في الشهر القادم، بينما ستكشف عن فئة Touring الواجن في بداية 2017 على الأرجح.

Sponsored Links

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا