الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات هيونداي تشارك في معرض باريس الدولي بـ"…

واشنطن - مصر اليوم

تزيح شركة هيونداي الستار عن الجيل الجديد من سيارتها المدمجة I30 خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 1 إلي 16 أكتوبر القادم.

وأوضحت الشركة أن سيارتها المدمجة الجديدة تتمتع بمزيد من الديناميكية من الناحية التصميمية من خلال الهيكل الأكثر انسيابية وعرضا، وخاصة من خلال مجموعة التعليق والتوجيه، كما تزخر السيارة ببعض التجهيزات الحديثة، منها المحور الخلفي الجديد، كما يتمتع الجيل الجديد بالمزيد من الخفة في الوزن.

Sponsored Links

ويضم برنامج الدفع محرك ديزل وثلاثة محركات أخري تعمل بوقود البنزين، من بينها محرك تربو سعة 4ر1 لتر يولد قوة 103 كيلووات/140 حصانا، ومحرك تربو ثلاثي الأسطوانات سعة 0ر1 لتر وبقوة 88 كيلووات/120 حصانا.

وصرحت هيونداي أن سيارتها الجديدة تتوفر في الأسواق بداية العام المقبل بخمسة أبواب، بعدها يظهر الموديل الكومبي، كما تخطط الشركة لطرح موديل كوبيه رباعي الأبواب بدلا من الموديل ثلاثي الأبواب.

 

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات هيونداي تشارك في معرض باريس الدولي بـ"… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا