الارشيف / سيارات

سيارة "بنتلى" "فلاينج سبير" رباعية الأبواب تتعدي حاجز 200 م/س للمرة الأولى

كتبت - فاطمة السيد

أضافت شركة "بنتلي" البريطانية الى ابتكاراتها , سيارة جديدة مميزة اسمها "فلاينج سبير" أول سيارة رباعية الأبواب بمحرك W12 إس المحدث القوى ، اذ يزيد من قوة السيارة بعشرة أحصنة و 15 رطل - قدم من عزم الدوران ، لتصل القوة الإجمالية إلى 626 حصان وعزم الدوران إلى 605 رطل - قدم . ساعد الأداء المرتفع  للسيارة على تعدي حاجز المئتي ميل في الساعة ، بسرعة قصوى عند 202 ميل في الساعة ، كما تصل إلى سرعة 62 ميل في الساعة في 4.5 ثانية فقط، أي اعلى بـ 0.1 ثانية من الموديل القياسي بمحرك W12 العادي .
وتأخذ العجلات الخلفية 60% من قوة المحرك لضمان “أداء ثابت وتفاعلي للسيارة” على حد وصف الشركة ، كما تم تحديث نظام التعليق لتحسين توجيه السيارة وتوفير احتكاك إضافي بالطريق .
كما يستطيع العملاء اختيار مكابح سيراميك كربونية لإكمال المحرك المحدث، كما قامت الصانعة البريطانية ببعض التعديلات الجمالية على فلاينج سبير، مثل اللمسات السوداء المصقولة على جسد السيارة والعجلات الضخمة طول 21 إنش بسبعة قضبان، كما وُضعت لمسات سوداء مشابهة على حزم المصابيح الأمامية والخلفية، مع تحديث ممتص الصدمات السفلي لجعله أكثر جراءة , أما داخل السيارة , وضعت الشركة مقودا جديدا بثلاثة قضبان ، بالإضافة إلى نظام تخييط جديد وشارة W12 S أنيقة في مسند الرأس مع بعض التغييرات الاختيارية الاخرى .
ستبدأ الشركة توصيل طلبيات فلاينج سبير W12 إس قبل نهاية العام.

Sponsored Links

bentley-flying-spur-w12-s-7bentley-flying-spur-w12-s-4

bentley-flying-spur-w12-s-1bentley-flying-spur-w12-s-5bentley-flying-spur-w12-s-6

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا