الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات المصمم بول سميث يتحدث عن حبه للسيارات

Sponsored Links
لندن - سليم كرم

ارتبط اسم المصمم الأكثر شهرة في بريطانيا بول سميث مع ميني كوبر،ويقيّم نموذج كوبر الجديد حاليًا، وفي العام الماضي قام بتصميم مفصل لاند روفر ديفندر، وتتضمن مجموعته السيارات الكلاسيكية البريطانية وسلسلة بورش المستعملة.

وتحدّث سميث عن أول سيارة خاصة به، مشيرًا إلى أنه "كان 1948 موريس الصغرى المستعملة مع الزجاج الأمامي للسيارة المنقسم، تكلّفت نحو 20 جنيهًا إسترلينيا في عام 1964، عندما كان عمري 18، كنت كثيرا ما أترك بيتي في نوتنغهام إلى لندن ليلة الجمعة، والنوم على الأرض في شقة زميل لي في نوتينغ هيل والذهاب إلى الحفلات كل عطلة نهاية الأسبوع، فإذا أردت أن الاستماع إلى الموسيقى كان علينا تحقيق التوازن بين الراديو الترانزستور في نفس حجم قطعة ورقة A3 بجانب مقعد السائق.

Sponsored Links

وأضاف سميث أن "والدي اشترى لي أن السيارة الأولى وهكذا بدأت في الاهتمام، وحقيقة أن فجأة تم فتح عالم كله جديد حتى بالنسبة لي، وكان لي حرية السفر في جميع أنحاء البلدة أينما ومتى أردت، عندما كنت أعيش في نوتنغهام في الستينات، خلال العودة من لندن استغرقت حوالي أربع ساعات، في حين الآن يستغرق الوقت أقرب إلى ساعتين. الطريق السريع المستخدم توقف في ليستر حتى الجزء الأخير من الرحلة، وعندما كنت متعبا حقا، كان دائما صعبا. عندما كنت أقود المحطة الاخيرة للمنزل سقطت نائما، اصطدمت بشجرة واندفعت من خلال الزجاج الأمامي للسيارة. كسرت ركبتي والكتف، والأنف، واثنين من أصابعي، ولكن لحسن الحظ نجا الراديو الترانزستور".

وأوضح سميث أنه "أقود إلى العمل كل يوم في ميني كوبر الجديدة، إنه لشيء رائع للالتفاف حول في سيارة صغيرة لندن، ثم في بيتي في إيطاليا، والذي هو بعيد قليلا عن الزحام، لدي لاند روفر ديفندر مما يجعلها مثالية للقيادة عبر الجبال"، مشيرًا إلى أن السيارة التي تأسف على بيعها كانت سيارة "بريستول 405 موديل 1956"، ومبيّنًا أنه ما زال يقضي المزيد من الوقت يحلم بالدراجات، إلا أن مركبة روفر ديفندر لاند التي ساعد في تصميمها العام الماضي هي السيارة الحلم إلى كثير من الناس.

وأفاد سميث أنه "كنت أعمل في مانشستر في الصباح وفي لندن في فترة بعد الظهر، كنت أقود في ذلك الوقت من خلال منطقة الذروة في فصل الشتاء، مع أغاني ديفيد باوي الحماسية من مكبرات الصوت وانتهى بالانزلاق على الجليد والتحليق على الطريق".

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات المصمم بول سميث يتحدث عن حبه للسيارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى