أخبار عاجلة

اخر اخبار السيارات شركة "كرايسلر" تطرح سياراتها الكهربائية الجديدة "بورتال"

Sponsored Links
واشنطن - عادل سلامة

كشفت شركة "كرايسلر" خلال فعاليات معرض CES 2017، عن مفهوم جديد لسيارتها الكهربائية والتي تعرف بـ "بورتال" وتتميز السيارة الكهربائية الجديدة بأنها تتعرف على الوجه والقياسات الحيوية لقائد السيارة. وأوضحت الشركة أنها تركز على جيل الألفية، وستكون "أكثر من مجرد أداة، ولكنها جزءًا لا يتجزأ من حياتهم".

مصر اليوم - شركة كرايسلر تطرح سياراتها الكهربائية الجديدة بورتال

Sponsored Links

وتمتلك السيارة ثلاثة صفوف من المقاعد مع أبواب تنزلق إلى الأمام والخلف، إضافة إلى تقنية التعرف على الوجه، فضلًا عن ميزة التحقق من مالكها من خلال الصوت، ووجود نظام يسمح بالتواصل مع قائد السيارة، ومن يجلس في الجزء الخلفي منها، كما أنها تمتلك رادارًا وأجهزة استشعار الموجات فوق الصوتية وكاميرا، وبعض المميزات الأخرى، التي تساعد في القيادة شبه الذاتية.

مصر اليوم - شركة كرايسلر تطرح سياراتها الكهربائية الجديدة بورتال

ويمكن للسيارة الجديدة السير لمسافة 150 ميلًا بشحنة واحدة، كما أنها تعمل بشكل شبه ذاتي مستقل باستخدام، الليدار والرادار، والموجات فوق الصوتية وكاميرا استشعار، تحافظ على مسار السائق على الطريق.

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شركة "كرايسلر" تطرح سياراتها الكهربائية الجديدة "بورتال" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم