أخبار عاجلة
مباشر - بتروجيت (0)-(0) إنبي.. الشوط الثاني -

اخر اخبار السيارات رينو غراند سينيك تنافس فولكس فاغن بشكل…

Sponsored Links
واشنطن - عادل سلامة

تراجعت مبيعات الناس للمركبات الكاريير بشكل حاد في السنوات الأخيرة، حيث المزيد من الأسر تحولت إلى سيارات الدفع الرباعي مثل نيسان قاشقاي، ومع ذلك، فقد قررت رينو أنه ما زال هناك حياة في هذا الجزء من السوق، شريطة أن تنافس بشكل قوي.

 

مصر اليوم - رينو غراند سينيك تنافس فولكس فاغن بشكل قوي

Sponsored Links

وهذا ما يفسر التصميم الجديد ذو الشكل الخلاب الجريء، ولكن يمكن أن تظل توفر مساحة وديناميكيات القيادة وقيمة المال التي سوف يدفعها المشتري، مما يجعلها تتفوق على منافستها فولكس فاغن توران.

مصر اليوم - رينو غراند سينيك تنافس فولكس فاغن بشكل قوي

وكانت رينو قد قررت أن تنافس في سوق الكروس أوفر عن طريق إطلاق رينو سينيك 2017، وقد نالت العديد من التحديثات سواء في التصميم الخارجي أو الداخلي التي تؤسس لذلك الجيل الجديد من رينو.

مصر اليوم - رينو غراند سينيك تنافس فولكس فاغن بشكل قوي

ومن التعديلات التي حصلت عليها السيارة هي أن أبعاد السيارة صارت أطول بمقدار بوصة، كذلك ارتفع العرض ليعطي مساحة داخلية مريحة للركاب، خاصة أنه يتوافر في الداخل 7 مقاعد ل7 أفراد، وهناك خيار آخر من 5 مقاعد، كذلك حصلت السيارة على إطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة، بالإضافة إلى خاصية مكابح الطواريء التلقائية.

أما عن تصميم الواجهة الأمامية، فالسيارة تأتي بتصميم الشبك المعتاد لسيارات شركة رينو للحفاظ على هوية الشركة، بالإضافة إلى الشعار الضخم في الوسط، والمصابيح الأمامية على جانبي السيارة جاءت بتقنية ليد، أما أسفل المصد توجد فتحة تهوئة ومصابيح ضباب صغيرة الحجم، كما جاءت الاسطبات في الجهة الخلفية كبيرة الحجم بتصميم حرف " L " بتقنية ليد كما يوجد قطعة من الكروم اللامع عند مقبض الصندوق الخلفي.

ومن الداخل، تميزت المقصورة الرئيسية بشاشة ملاحة كبيرة الحجم بمقاس 8.7 بوصة، كذلك الأنوار الزرقاء عند الأبواب والكوسنول الوسطي أعطت مظهرًا أنيقًا للسيارة، وجاءت فتحات التكييف كبيرة الحجم في التابلوه الأمامي، وأضاف المزيد من المساحة للسيارة، هو أن المقاعد الخلفية جاءت قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين خلفية واسعة لتبلغ 765 لتر في نسخة الخمس مقاعد بزيادة 40 لتر عن السابق.

وتأتي بمحرك بنزين سعته 1.2 لتر في النسخة ذات الخمس مقاعد، أما النسخة الأخرى الديزل تأتي إما بـ1.5 و1.6 لتر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات.

ويذكر أن سيارة رينو سينيك هي واحدة من السيارات القديمة ضمن أسطول الشركة المصنعة، فقد تم الكشف الرسمي عنها لأول مرة في عام 1996 باعتبارها واحدة من السيارات MPV بخمسة أبواب وكان يطلق عليها اسم "رينو ميجان سينيك"، حيث استمر الجيل الأول منها حتى عام 2003، ثم قامت الشركة المصنعة بإصدار نسخة أكبر حجمًا، وأطلقت عليها اسم "رينو غراند سينيك".

وقد استمر الجيل الثاني في الأسواق حتى عام 2009، ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثالث، الذي استمر حتى العام الحالي 2016، وبذلك يعتبر موديل رينو غراند سينيك 2017 هو بداية الجيل الرابع منها.

ويبلغ سعرها في السوق البريطانية 25.745 جنيه استرليني، وتتسارع من السكون حتى سرعة 62 ميل/ ساعة في غضون 11.4 ثانية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات رينو غراند سينيك تنافس فولكس فاغن بشكل… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخر اخبار السيارات تالبوت لاغو SS 1937 تُباع في مزاد علني نهاية آيار المقبل