الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات شركة باناسونيك تكشف اكتمال رؤيتها بشأن مستقبل…

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
واشنطن - عادل سلامة

تكتمل رؤية باناسونيك لمستقبل القيادة الذاتية مع اللوحات الذكية 4K، وكشفت الشركة  في معرض CES في لاس فيغاس، مفهومها الجديد ورؤيتها المستقبلية التي توضح كيفية القيادة الذاتية بدون سائق والتي سوف تحول سيارتك لتكون مثل غرفة المعيشة الخاصة بك.

مصر اليوم - شركة باناسونيك تكشف اكتمال رؤيتها بشأن مستقبل القيادة الذاتية

Sponsored Links

لا تهدف تلك الرؤية فقط إلى جعل تجربة الركاب أكثر متعة، لكن الشركة تشير إلي أن القيادة في ضوء تلك الرؤية ستكون أكثر أمانا، وقال عارضًا من باناسونيك أوروبا أن التكنولوجيا مستقبلية للشاشة يمكن دمجها في أي سيارة ذاتية القيادة.

أظهر العارضين أربعة شاشات سيكونون في وسط السيارة، حجم كل شاشة ما يقرب من 20 بوصة، وقال إن هذا بمثابة الواجهة الرئيسية حيث تتناول تلك الشاشات وتظهر كل المعلومات.

كما أنها ستعمل على نظام التحكم الذاتي الكامل، بحيث يتم دوران "مقعد السائق" لمواجهة الجزء الخلفي من السيارة، ومقعد الراكب الأمامي مع هذا التصميم، سيكون الركاب الأربعة في السيارة ويكأنهم جالسون حول طاولة كبيرة.

مصر اليوم - شركة باناسونيك تكشف اكتمال رؤيتها بشأن مستقبل القيادة الذاتية

كما يمكن للأطفال استخدام شاشات فردية لبث مقاطع الفيديو أو الموسيقى، في حين يفتح الآباء رسائل البريد الإلكتروني. ولان السيارة تدعم الامان ايضا فإن شاشات العرض ستظهر التنبيهات الواردة التي يتم الكشف عنها بواسطة أجهزة الاستشعار الخارجية، والسماح للركاب ليكون على بينة من أي مخاطر محتملة على الطريق.

مصر اليوم - شركة باناسونيك تكشف اكتمال رؤيتها بشأن مستقبل القيادة الذاتية

كما تشتمل تلك الشاشات على قرص يعمل مثل مقبض الباب، يمكن أن تستخدم لتغيير مستوى أضواء LED  وسطوع أو ضبط درجة الحرارة الداخلية، على سبيل المثال.

وأوضح العارضين أن كل تلك التكنولوجيات جاهزة للعمل، وتنتظر وجود سيارة ذاتية القيادة بشكل كامل كي يتم إدراجها بها، ووفقًا لباناسونيك أوروبا، سيعمل النظام الجديد على جعل القيادة نوع من المرح.

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شركة باناسونيك تكشف اكتمال رؤيتها بشأن مستقبل… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى