سيارات

اخر اخبار السيارات فورد موستنج بقوة 807 أحصنة وتعديل غريب من Schropp

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
برلين - مصر اليوم

قامت شركة Schropp الألمانية بتعديل سيارة فورد موستنج وتحويلها إلى وحش كاسر بقوة 807 أحصنة كما وحصلت على تعديلات غيرت من ملامحها.

وبعد هذه التعديلات بات اسم هذه السيارة الأمريكية الأيقونية صاحبة العضلات موستنج SF600R وقد أصبحت سيارة متوحشة ليست فقط بقوتها الكبيرة وإنما بالرسومات الخارجية الخضراء والرمادية.

Sponsored Links

بالوضع الطبيعي زودت فورد هذه السيارة بمحرك 8 اسطوانات على شكل حرف V بسعة 5 لترات ينتج قوة 421 حصاناً لكن شركة التعديل زودت بوحدة تحكم إلكترونية معدلة ECU ساهمت بإعطائه هذه الأحصنة الإضافية والتي تضاعف عددها من خلال تزويد المحرك باسطوانات رياضية وعامود حدبات معدل بالإضافة إلى نظام عادم رياضي.

وبالنسبة إلى التعديلات الخارجية فتضمنت رسومات كلهب النيران على الواجهة الأمامية وعلى السقف بالإضافة إلى الواجهة الخلفية، وحصلت أيضاً على جناح رياضي ذو تصميم أكثر من رائع يحمل اسم FM-05-R وموزع هواء باللون الأسود وجنوط سوداء اللون.

ولم تخلو التعديلات من الكاربون فايبر حيث زدوت بأجزاء مصنوعة من هذه المادة خفيفة الوزن كموزع الهواء الأمامي وحواف جانبية وعامود تثبيت محرك.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات فورد موستنج بقوة 807 أحصنة وتعديل غريب من Schropp .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا