سيارات

اخر اخبار السيارات بورش تطلق النماذج التجريبية النهائية من سيارتها الجديدة "كايين 2018"

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
واشنطن - مصر اليوم

أطلقت شركة بورش الألمانية النماذج التجريبية النهائية من سياراتها  "كايين 2018" الجديدة بحسب "موقع Car&Driver".

وعلى الرغم من كونه مبهم قليلاً في هذه النماذج إلا أن محرري الموقع يؤكدون حصول كايين على لمسات كثيرة من باناميرا. حيث تظهر المقدمة بالمصابيح التي تحمل هوية بورش بأربعة أنوار LED داخلية مع تغييرات في المقدمة تظهر في الصدام وفتحات التهوية السفلية. الخلفية بدورها لا تختلف عن باناميرا كذلك حيث ستأتي كايين 2018 بمصابيح متصلة شبيهة جداً بها وهي التي لاقت استحسان النقاد.

Sponsored Links

إن كانت الخارجية مستوحاة من باناميرا فإن الداخلية كذلك جاءت بنفس الطريقة, حيث تم التخلي عن الأزرار الكثيرة واستبدالها بالكونسول الوسطي ذو التصميم الحاد والتحكم باللمس. ووصل الأمر لأخذ كل شيء تقريباً من باناميرا مثل عصا ناقل الحركة والشاشة وتنظيم مناطق التحكم باللمس.

من حيث الأداء ستتوفّر كايين 2018 بـ 3 محركات وقود، الأول هو محرك V6 تيربو بسعة 3.0 لتر ينتج 330 حصان. ثم محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 2.9 لتر ينتج 440 حصان, وأخيراً المحرك الأقوى V8 ثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر بقوة 550 حصان. تم تطوير هذه المحركات بمساعدة أودي وترتبط جميعها بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات من شركة ZF الشهيرة.

لن ننتظر كثيرًا لمشاهدة كايين 2018 الجديدة كلياً فقد أعلنت الشركة أن الكشف عنها سيكون في 30 أغسطس المقبل.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات بورش تطلق النماذج التجريبية النهائية من سيارتها الجديدة "كايين 2018" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا