سيارات

اخر اخبار السيارات دوكاتي تطلق الجيل الرابع من دراجتها النارية "Panigale" الجديدة

واشنطن - مصر اليوم

كشفت شركة "دوكاتي" الإيطالية، عن الجيل الرابع من دراجتها النارية "Panigale"، والتي ستطلقها كموديل لعام 2018 وستمثل خطوة هامة جدا في تاريخ هذه الشركة الإيطالية الشهيرة.

وترجع أهمية هذه الدراجة (بانيجال V4) إلى أنها أول دراجة نارية مزودة بمحرك 4 اسطوانات ستنتجها الشركة الإيطالية بشكل موسع، حيث ذكرت الشركة أنها اقتبست هذه الدراجة من تصميمات دراجة Desmosedici التجريبية المخصصة لسباقات بطولة العالم لـ الدراجات النارية.

Sponsored Links

وتحمل دراجة بانيجال V4 محرك مكون من 4 اسطوانات بسعة 1103 سي سي، وهو بقوة 214 حصان، وذكرت دوكاتي أن نسبة قوة الدراجة إلى وزنها تساوي 1.1 حصان لكل كيلوجرام من وزن الدراجة الجديدة.

كذلك ذكرت دوكاتي أنها ستطلق فئة S من هذه الدراجة، وهي مزودة بنظام تعليق EC 2.0 الذكي، وواجهة جديدة بمقود الدراجة، وإطارات بأطواق خاصة مميزة، وبطارية كهربائية ليثيوم-أيون، كما ستطلق دوكاتي أيضا فئة Speciale من الدراجة، وهي فئة ذات انتاج محدود ومزودة بمخرج للعوادم من التيتانيوم، كما تم صنع أجزاء عديدة منها من مواد أقوى وأكثر متانة بمقارنة بالنسخة العادية من الدراجة.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات دوكاتي تطلق الجيل الرابع من دراجتها النارية "Panigale" الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا