سيارات

اخر اخبار السيارات الأسعار الخاصة بالسيارة الجديدة بورش "911 GT2"

باريس - مصر اليوم

ربما تتذكر سيارات الهجين، "لافيراري"، "ماكلارين P1" و "بورش 918 سبايدر" فقد تم إطلاق هذه السيارات المصممة حسب الطلب في وقت واحد تقريبًا، والتي بيعت جميع نسخها في وقت قصير على الرغم من أنها كانت مكلفة للغاية، لكنها تبدو أنها تعيد رسم حدود أداء سيارات الطرق وقد تكون هذه السيارة الجديدة من بورش "911 GT2" مكلفة أيضًا إلى حد ما لتصل إلى أكثر من 200،000 جنيه استرليني، ولكن ذلك لا يزال أقل من ثلث الأموال التي تم تحصيلها لأقل تكلفة من سيارات الهايبركارز الهجينة عندما كانت جديدة والتي كانت مصممة على الطريق لتكون السيارة الأسرع من كل هذه النماذج.

تعتبر سيارة بورش 911 GT2 RS، هي أقوى فئة على الإطلاق مقارنة بباقي فئات بورش 911 فهذا صحيح حيث تأتي هذه السيارة بمحرك يعطي قوة 700حصان ، و لكن هذا بالتأكيد لا يعني بأن السيارة لا تحتوي على اضافات مميزة بها فالقوة بالمحرك مطلوبة و لكن التقنيات و التصميم عليه عامل كبير خاصة في النماذج الرياضية .

Sponsored Links

تعتبر سيارات "جي تي 2 آر اس" هو نوع تقليدي جدا من سيارات الهايبركار، مجرد تنفيذها بشكل جميل، يلتصق بحزم مبادئ السيارات السريعة الأولى ولكنها لا تضيف الكثير من التكنولوجيات الجديدة التي لا تساعد في هدفها.ليس لديه حتى محركات الدفع الرباعي. ما لديها هو محرك 3.8 لتر، ستة أسطوانات مع دفعة توربو لتوفر قوة ما يقرب من 700 حصان، كما أنها مصنوعة من مجموعة من المواد من التقليدية مثل الصلب والألومنيوم و الغير تقليدية للغاية مثل التيتانيوم والمغنيسيوم.

وبسبب قوة هذا المحرك فقد أعتمدت الشركة المصنعة على وجود فتحات تهوية كبيرة الحجم و نراها في الواجهة الامامية في اسفل المصد بتصميم مستطيلي ثلاثي كبير وفتحتين على غطاء المحرك بتصميم مثلثي الشكل و كذلك على جانبي السيارة ايضا، بينما حافظت على هوية الشركة في التصميم البيضاوي للمصابيح الامامية و الاسطبات العريضة مع الإطارات الرياضية بمقاس 20 بوصة و يمكنك اختيار النسخة الاعلى بمقاس 21 بوصة .

ولكن الحقيقة هي الشيء الأكثر إثارة للدهشة للسيارة ليس مدى سرعتها، ولكن كيف تذهب بسرعة حيث انها لا تزال يمكن التمتع بها بفضل نوعية الركوب المثيرة للإعجاب، مع الرؤية الممتازة، والتوجيه الرائع والقدرة على تجاوز أي شيء تقريبا في أي مكان واي طريق.

تبدو بورش 911 جي تي 2 ار اس” مختلفة إلى حد كبير بالمقارنة مع أي طراز بورش 911 أخر، ويعود الفضل لهذا الاختلاف الى المكونات الهوائية والانسيابية الجديدة مثل مآخذ الهواء الواسعة خصوصا في الواجهة الأمامية بالاضافة الى عدد من المكونات التي تأتي باللون الأسود الناشف والتي تغيير كثيرا في المنظر الخارجي.في المقصورة الداخلية أيضا ستجد تصميما ومكونات خاصة ومخنلفة عن باقي الطرازات، ويبرز وجود اللونين لأحمر والأسود زمادة ألكانتارا والجلود الأنيقة، مع وجودال “رولكاج” أو قفص الحماية الخاص بالسباقات وراء المقاعد. بالاضافة الى التصماميم المميزة على مساند الرأس والشارات الخاصة.

 التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة في “بورش 911 جي تي 2 ار اس”  يتم في 2.8 ثواني أما السرعة القصوى فتصل الى 341 كلم بالساعة. وتصل دورات المحرك الى 7200 دورة في الدقيقة وقوة الضغط السفلية تصل الى 349 كلغ، اما وزن السيارة الاجمالي فيصل الى 1470 كلغ مع خزان وقود ملان.

بالنسبة للهيكل تستعمل بورش شاسيه سيارة السباقات الخاصة ب 911 كاب مع مخمدات الصدمات الخاصة بالسباقات أيضا بالاضافة الى موزع عزم الدوران “فيكتورينغ”، ونظام التوجيه الخلفي وقفل متغير على الترس التفاضلي الخلفي.

كما يعود الفضل في خفة الوزن أيضاً الى استعمال عدة مكونات حفيفة مثل الزجاج الخلفي الرفيع المصنوع من زجاج الغوريلا بالاضافة الى العجلات الخاصة من المغنيزيوم والقفص الداخلي المصنوع من التايتينيوم. بالاضافة الى عدد من المكونات المستعارة من الشقيقتين جي تي 3 و جي تي 3 ار اس، الجدير بالذكر أن سيارة بورش 911 GT2 RS ظهرت لأول لها في عام 2010 باحد المعارض الدولية في دولة ألمانيا. .

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات الأسعار الخاصة بالسيارة الجديدة بورش "911 GT2" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا