سيارات

اخر اخبار السيارات شركة "لوس" الروسية تكشف عن مركبة عسكرية لعبور المستنقعات

موسكو - مصر اليوم

أزاحت شركة "لوس" الروسية الستار عن مركبة عسكرية عجيبة تدعى "باجي" مخصصة لعبور المستنقعات وذلك ضمن فعاليات معرض "إنتربوليتيخ 2017" العسكري والذي أقيم مؤخراً في العاصمة الروسية موسكو.

وتقوم شركة "لوس" بصناعة هذه المركبة العسكرية في مدينة تولياتي الروسية وهو نفس المدينة التي يتم فيها صناعة معظم موديلات سيارة "لادا" الروسية الشهيرة.

Sponsored Links

وتتسع مركبة "باجي" العسكرية لثلاثة أفراد من القوات الخاصة بما في ذلك سائقها لتنقلهم عبر المستنقعات والعوئق المائية التي قد تواجههم أثناء تأديتهم لمهامهم العسكرية.

وتستمد المركبة البالغ وزنها 700 كيلوغرام والتي تبلغ حمولتها نحو 350 كيلوغراماً قوتها من محرك سعة 1,6 لتر والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 98 حصاناً وعزم دوران مقداره 145 نيوتن / متر وهو ما يسمح لها بقطع المستنقعات والعوائق المالية بسرعة تصل إلى 80 كيلومتراً في الساعة.

ويبلغ طول هذه المركبة العسكرية 3515 مليمتراً وعرضها 2230 مليمتراً وارتفاعها 1460 مليمتراً، أما المسافة بين العجلتين الخلفيتين فتبلغ 1700 مليمتراً، في حين يبلغ ارتفاعها عن الأرض 400 مليمتراً في الأمام و500 مليمتراً في الخلف.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شركة "لوس" الروسية تكشف عن مركبة عسكرية لعبور المستنقعات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا