سيارات

اخر اخبار السيارات شيفروليه تكشف عن "كورفيت ZR1" الجديدة

واشنطن - مصر اليوم

أعلنت شركة شيفروليه عن الجيل الجديد "كورفيت ZR1"، السيارة الخارقة التي ستدفع بإرث كورفيت التاريخي في الأداء كونها أقوى سيارة صنعتها الشركة في تاريخ كورفيت والأكثر تقدمًا تقنيًا.

السيد Mark Reuss نائب رئيس شيفروليه ذكر أنه لم يقم بقيادة كورفيت مثل هذه من قبل، وذكر أن أداء السيارة الغير مسبوق جعلها في مقدمة السيارات الخارقة. تحمل كورفيت ZR1 محرك LT5 V8 سعة 6.2 لتر بقوة 755 حصان بتحديثاته الجديدة، المحرك الذي ظهر للمرة الأولى في 2009 على كورفيت ZR1 ومن ثم في جيله الثاني مع Z06 في العام 2015 سيعمل جنباً إلى جنب مع ناقل حركة يدوي مكون من 7 سرعات، أو للمرة الأولى في تاريخ فئة ZR1 سيعمل مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

Sponsored Links

كورفيت ZR1 الجديدة هي بلا شك الأسرع في تاريخ كورفيت، فبفضل محرك LT5 سوبرتشارج، السيارة قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 337 كم/س، وذكر رئيس التصاميم الخارجية في الشركة السيد Kirk Bennion أن الأجنحة الجديدة المضافة أضافت لـ ZR1 قوة دفع سفلي وهي ما حسنت من مستوى القيادة والسرعة القصوى.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شيفروليه تكشف عن "كورفيت ZR1" الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا