سيارات

اخر اخبار السيارات سيارات تخطف الألباب في معرض لوس أنجلوس لعام 2017

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

لوس أنجلوس ـ يوسف مكي

أُطلق الجيل الرابع من جيب رانغلر، تلك السيارة التي تحتل مكانة خاصة في قلوب الأميركيين في معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2017، السيارة المحدثة أطول قليلا، وذات أبعاد هندسية أكثر ملاءمة للطرق الوعرة، ومحرك جديد بنزين توربو ذي أربع اسطوانات، ستُعرض رانغلر الجديدة للبيع في الولايات المتحدة في يناير/كانون الثاني، وتُعرض في المملكة المتحدة البريطانية في وقت في عام 2018

سيارات تخطف الألباب في معرض لوس أنجلوس لعام 2017
 
ستكون سيارة رانغلر الجديدة متوفرة ببابين أو أربعة أبواب، ويمكن إزالة الأبواب والسقف مث النموذج القديم من السيارة، وسيعمل محرك البنزين الجديد سعة 2 لتر بقوة 270 حصان، وتعمل السيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية ذات ست سرعات أو ثماني سرعات. كما هناك وعود بإصدار سيارات تمل بمحرك ديزل سعة 6 ليتر سعة 6 ليتر بقوة 260 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذي ثماني سرعات.

Sponsored Links

سيارات تخطف الألباب في معرض لوس أنجلوس لعام 2017
 
لكزس RX350L
 
أُطلقت لكزس RX قبل 20 عاما، وهي تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية، وخصوصا بين الأمهات، لإضافة صف ثالث من المقاعد مُدد طول السيارة بقدر 110 مم، والباب الخلفي الآن أكثر استقامة، المقاعد الخلفية صغيرة إلى حد ما، وعلى الرغم من وجود ارتفاع مريح للجالسين بالسيارة، إلا إنك لا يمكنك الخروج دون مساعدة، ستُعرض السيارة للبيع في المملكة المتحدة العام القادم، ولا تزال الأسعار غير معلنة.
 
بي إم دابليو i8 رودستر
 
أطلقت بي إم دابليو وعودا بأنها ستحول جميع سياراتها لتعمل بمحركات كهربائية فقط أو بمحركات هجينة مع أنظمة احتراق تقليدية بحلول عام 2027، وهكذا أطلقت تجسيد لبرنامج i، والذي يشير إليه الساخرون بأن تمويله إجمالا يأتي من خلال تجنب الشركة لغرامات الاتحاد الأوروبي لتجاوز نسب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المحددة، ولكن يا لها ما طريقة لتجنب الغرامة.
 
تصل السرعة القصوى لسيارة i8 رودستر الجديدة ل155 ميل/ الساعة، وتتحرك من الثبات لسرعة 62 ميل/ الساعة خلال 4,6 ثانية، وأعلنت الشركة أن استهلاك السيارة للوقود قدره 2,1 لتر/ 100 كم، مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 46 جرام/ كم، ستُعرض السيارة للبيع في المملكة المتحدة في يناير بسعر 124730 جنيه استرليني.

سيارات تخطف الألباب في معرض لوس أنجلوس لعام 2017
 
مرسيدس بنز CLS
 
تعمل مرسيدس بنز الجديدة بمحركات مرسيدس الجديدة ذات الست أسطوانات: محرك ديزل ثنائي تربو ومحرك بنزين تربو سعة 3 لتر، المحرك الديزل هو تطوير للمحرك سعة 2 لتر ذي الأربع أسطوانات مع إضافة اسطوانتين؛ وينتج C350 d 4Matic قدرة 286 حصان ، وينتج 400 d 4Matic قدرة 340 حصان. ستُعرض CLS الجديدة للبيع في ديسمبر/كانون الأول بسعر يبدأ من 57000 جنيه استرليني، والتسليم بدأ من مارس/أذار.
 

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات سيارات تخطف الألباب في معرض لوس أنجلوس لعام 2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا