سيارات

اخر اخبار السيارات "جينيسيس G70" تصل إلى الشرق الأوسط بتحديثات جديدة

دبي - مصر اليوم

بعد أقل من شهرين من الكشف عنها رسمياً وتجربتنا لها، دشنت جينيسيس G70 في الشرق الأوسط لأول مرة عبر معرض دبي.

G70 تمثل نقلة كبيرة في مسيرة العلامة الفاخرة الكورية كونها تهدف إلى رفع المبيعات واستقطاب جيل الشباب بسيارة سيدان صغيرة، فاخرة وقوية في آن واحد. تتجه G70 لمنافسة انفينيتي Q50، ولكزس IS، بي إم دبليو الفئة الثالثة، أودي A4، ومرسيدس C-Class. هذه ليست فئة سهلة المنافسة، أبداً، فهي ممتلئة بسيارات ناجحة جداً، وهو ما يرفع من سقف التحديات التي ستواجه الشركة الكورية.

Sponsored Links

التصميم الخارجي يغلب عليها الطابع الرياضي نظراً لرغبة الشركة في استهداف الشباب، فقد تميّزت بفتحات تهوية كبيرة في الصدام الأمامي مع مصابيح بإضاءة LED نهارية، وكذلك فتحة تهوية جانبية، ومخرجي عادم بيضاوية الشكل يتوسطهما ناشر هواء. من الخلف نرى مصابيح LED، وصندوق خلفي بارز، بالإضافة إلى صدام خلفي يحتوي على مخرجي عادم بيضاوية، يتوسطهما ناشر هواء رياضي.

من حيث الأداء تتوفر جينيسيس G70 بخيارين من المحركات محلياً الأول هو محرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر تيربو، بقوة 252 حصان. والثاني هو محرك 6 سلندر بسعة 3.3 لتر تيربو، بقوة 370 حصان. تتسارع من 0-100 خلال 4.7 ثواني، جميع المحركات مرتبطة بناقل حركة من 8 سرعات وتتوفر بنظام الدفع الخلفي، ودفع رباعي كخيار إضافي.

يتوقع أن تطلق جينيسيس G70 في السوق الخليجي بسعر يبدأ من حوالي 130,000 ريال لفئة الـ4 سلندر، ويبدأ من حوالي 150,000 ريال لفئة الـ6 سلندر.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "جينيسيس G70" تصل إلى الشرق الأوسط بتحديثات جديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا