سيارات

اخر اخبار السيارات سيارة "جي إم سي" المبتكرة الجديدة بإطارات مطاطية تشبه الدبابات

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

لندن ـ سليم كرم

تتميز سيارة "جي إم سي أول ماونتين" بتقنية الإطارات المطاطية فارغة الهواء للتنقلات في الطقس القاسي، كما توجد على المركبة رسومات جبال على جانبيها، والبدن السفلي، وتتميز العجلات بنظام ثنائي جيد باعث للضوء "LED" وأرفف لتخزين ألواح التزلج، كما توفر القضبان الضوئية التي يبلغ طولها30 بوصة في الجزء الأمامي من السيارة 50 ألف ساعة إضافية إلى من دورة حياة الضوء الأمامي الذي يعمل بالنظام الثنائي الباعث للضوء.

وتتمتع المركبة لديها بمحرك ديزل توربيني V-8)) يسع 6.6 لتر وأليسون 1000 وهو ناقل حركة أوتوماتيكي ذو سرعات ست.

Sponsored Links

سيارة جي إم سي المبتكرة الجديدة بإطارات مطاطية تشبه الدبابات

وتأتي سيارة جي إم سي سييرا أول ماونتين المبتكرة 2500HD لعام 2018، مع إطارات تشبه إطارات الدبابات لمساعدتها في التنقل عبر التضاريس الوعرة المغطاة بالثلوج، في منتجع التزلج جبل فيل، كولورادو، وتتميز بإطارات مطاطية تشبه إطارات الدبابات، وتدعي شركة "جي إم سي" أن السيارة يمكنها التحرك فوق المنحدرات الشديدة والظروف الجوية القاسية.
كما عززت مواصفات القدرة مثل تقنية الإطارات المطاطية فارغة الهواء للتنقل في الظروف الجوية القاسية، وغيرها من الملحقات التي وضعتها شركة جي إم سي، وقال كارل زيبل، مصمم الهياكل الخارجيية لشركة "جي إم سي": "مع تركيز جي إم سي على القدرة المتميزة والتصميم، أردنا التأكد من أن هذه السيارة المبتكرة أخذت هذه الصفات المميزة إلى مستوى جديد تمامًا."

ولمساعدة السائقين التنقل في الظلام، تحتوي المركبة على قضيب إضاءة RIGID E-Series)) بنسبة 30 بوصة في الجزء الأمامي منها، حيث توفر 50000 ساعة إضافية العمر الافتراضي له عند تشغيله أو إيقافه.

سيارة جي إم سي المبتكرة الجديدة بإطارات مطاطية تشبه الدبابات

ووفقًا لشركة "جي إم سي"، فإن المركبة ستبقى معروضة في فيل لموسم الشتاء كجزء من شراكة حصرية أعلنت في وقت سابق من هذا العام مع منتجعات فايل، كما تتعاون مع مؤسسة فايل فالي، وهي منظمة غير ربحية للمناسبات المجتمعية، وتقول إنها ستكون لها حضورًا كبيرًا في مدينة فايل من خلال عروض المركبات ومركبات التحية واللافتات والمناسبات الخاصة، وأكد ريتش لاتيك، مدير التسويق لدى جي إم سي: "إن سيارة سييرا أول ماونتين المبتكرة مناسبة تمامًا للأنشطة الخارجية التي تقدم في نواحي فيل".

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات سيارة "جي إم سي" المبتكرة الجديدة بإطارات مطاطية تشبه الدبابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا