سيارات

اخر اخبار السيارات "فولكس فاغن" تستعرض تفاصيل سيارتها الجديدة "بولو 6 "

القاهرة - سهام أبوزينة

كشفت شركة "فولكس فاغن"، الرائدة في مجال صناعة السيارات الألمانية، رسميًا عن إصدارها السادس من طرازها الشهير، ألا وهو سيارة "بولو 2018" الجديدة.
مواصفات سيارة بولو 2018 :

تتميز بوجود نوعين مختلفين من المحركات بها وهما كالآتي:

Sponsored Links

الأول: يتميز محرك السيارة الأول بأنه يتكون من أربعة اسطوانات، وسعتة 1000 سي سي، إضافة إلى أنه يستطيع أن يولد قوة قدرها 115 حصانًا، إلى جانب أنه مزود بنافل حركة أوتوماتيك.

الثاني: يتميز محرك السيارة الثاني بأنه يتكون من أربعة اسطوانات، وسعة 1600 سي سي، كما أنه يستطيع أن يولد قوة قدرها 117 حصانًا، بالإضافة إلى أنه مزود بناقل حركة أوتوماتيك.

وتتميز السيارة من الداخل، بلوحة قيادة جديدة ومتطورة وغير تقليدية، كما أنها مزودة بشاشة لمس قياسها 10 بوصة، وذلك لعرض كافة البيانات التي يحتاج إليها السائق، إضافة إلى أنها مزودة أيضًا بكونسول يحتوي على شاشة باللمس قياسها 8 بوصة وذلك للترفيه، إلى جانب احتوائها على نظام ملاحة، وأيضا نظام تشغيل للموسيقى mp3، وآبل كار بلاي ACP، ونظام أندرويد أوتو Android Auto.

وتبلغ أبعاد السيارة نحو 4053 ملم طول، ونحو 1751 ملم عرض، ونحو 1446 ملم ارتفاع، مع وجود قاعدة عجلات يبلغ ارتفاعها نحو 2.65 متر، بالإضافة إلى أن السيارة مزودة أيضًا بحقيبة أمتعة خلفية تبلغ مساحتها نحو 512 لترًا.

وزودت بولو في جيلها السادس بالعديد من التجهيزات، فالسيارة تتميز بأنظمة مكابح ABS + EBD، بالإضافة إلى نظام مراقبة المشاة، ومكيف هواء، ووسائد هوائية، وعجلات سبائكية رياضية قياس 16 بوصة .

والجدير بالذكر أن سيارة فولكس فاغن بولو تعد واحدة من أفضل السيارات وأكثرها شعبية في العالم، فمنذ أن انطلقت تلك السيارة في جيلها الأول حققت نسبة مبيعات مرتفعة بلغت نحو 14 مليون سيارة.

وتتوفر "بولو" في جيلها السادس بسعر يبدأ من 13000 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 171795 دولارًا أميركيًا، أي ما يعادل 3021265 جنيهًا مصريًا.
 
 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "فولكس فاغن" تستعرض تفاصيل سيارتها الجديدة "بولو 6 " .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا