الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات فورد ايكو سبورت أكثر روعة في تصميم مقصورتها

  • 1 /2
  • 2 /2

يبدو منذ وقت طويل أن فورد لا يمكنها أن تخطئ خطواتها. بغض النظر عن منتجاتها الأساسية مثل فوكس وفيستا، أو العروض المتخصصة أكثر مثل بوما و اس ماكس، فمنذ انطلاق فورد ايكو سبورت على الطريق يمكننا أن نكون على يقين من أنها ستكون أفضل سيارة في فئتها.

في بعض الحالات (ولا سيما فييستا الحديثة) تبدو فورد مشوشة قليلًا، ولكن يمكننا رؤية عكس ذلك بشكل أوضح في العامين الماضيين أكثر هي عليه في ايكو سبورت، وهي سيارة كروس صغيرة وصلت إلى المملكة المتحدة في عام 2014 لتنافس نيسان جوك ورينو كابتور في قطاع سريع النمو في السوق، حيث حرصت فورد على المشاركة في فاعليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات لعام 2016 لكي تكشف عن السيارة فورد ايكو سبورت التي حصلت على العديد من التحديثات في تصميمها الخارجي والداخلي، على الرغم من أن الوقت يعتبر باكرًا للكشف عن سيارات عام 2018.

Sponsored Links

فورد ايكو سبورت روعة في تصميم مقصورتها

خضع التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية لإعادة تصميم، ولهذا خرجت فورد ايكو سبورت في شكلها الجديد كليًا بحيث تبدو السيارة أكثر روعة. فهذه السيارة تحتوي على مصابيح أمامية أكثر رفعًا من النموذج السابق، والشبكة الأمامية أكبر وتحتوي على 3 صفوف من الفتحات السداسية، ومصد أمامي ذي شكل جميل، والخامات المستخدمة في صناعة الهيكل بشكل عام ممتازة، حيث إن الخامات المستخدمة في صناعة الهيكل كانت خامات خفيفة الوزن مثل الألومنيوم والتي يمكن أن تزيد من معدل توفير استهلاك الوقود. أما بالنسبة للخامات المستخدمة لبناء المقصورة الداخلية فلم يرد حولها أي معلومات رسمية من الشركة المصنعة.

والخبر السار هو أن إيكو سبورت تبدو أخيرًا وكأنها متماسكة، نقول إنها أنيقة من حيث التصميم، حيث ساعدت فورد من خلال إدراج شكل جديد مما يجعلها تبدو أوسع، وبالتالي أكثر صرامة من ذي قبل. كما أضيفت بوديكيت، وعجلات قياس تصل إلى 18 بوصة (كخيار)، واختيار أربعة ألوان متباينة من السقف متضمنة في سعر القاعدة، والذي يتراوح بين 20،295 جنيه استرليني لهذا المستوى المحدد.

ما لم يتغير هو أن الباب الخلفي يتوقف بالجانب، فلا يزال غير فعال بشكل غريب كما كان من أي وقت مضى. في البداية فإنه يتطلب مساحة أكبر بكثير من فتحات الهاتشباك التقليدية.

وفي المقاعد الخلفية هناك مساحة كافية فقط لاثنين من البالغين. التغييرات التي أدخلتها فورد على تصميم لوحة القيادة هي موضع ترحيب كبير على الرغم من ذلك، وعلى الأخص في إضافة نظام المعلومات والترفيه Sync3، والذي يعد المكان الخاص باتصال الهاتف الذكي.

ويتيح لسيارة الدفع الرباعي الحصول على مكانة مرموقة بين الطرازات الأخرى المنتشرة مثل  S-MAX ST-Line  وكوجا ST-Line وفييستا ST-Line وإدج ST-Line وفوكوسST-Line  ومونديو ST-Line. وسيتم أيضًا تجهيز فورد ايكو سبورت الجديدة بنسخة مختلفة للمحرك.

فورد ايكو سبورت روعة في تصميم مقصورتها

هذه السيارة متوفرة بنسختين من المحرك، النسخة الأولى سعة 1.0 لتر ايكو بوست بعدد 3 سلندر ليعطي قوة 123 حصان و عزم الدوران 125 رطلًا و ناقل الحركة 6 سرعات يدوي بينما النسخة الثانية فهي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي 160 حصانًا و عزم الدوران 146 رطلًا/ قدم .وفي الوقت الحالي، يمكن للمشترين اختيار نماذج الدفع الأمامي فقط مع أي من محركات الديزل القديمة.

يبلغ اقتصادها الرسمي في استهلاك الوقود 54.3 ميغابايت في دورة الاتحاد الأوروبي المشتركة، على الرغم من أنك يمكن أن تتوقع أكثر من 40 ميغابايت في القيادة العادية، وكلاهما وضعه خلف محرك البنزين الذي يبلغ قوته 1.5 لتر قليلًا وأرخص قليلًا في سيات أرونا.

ومع ذلك، وكما توقعنا، فإن سيارة فورد الثلاثية الصغيرة ذات محرك لطيف جدًا، مع استجابة جيدة وصوت مميز على حساب عدد أسطواناتها الفردية.

ويمكن تعديل المساحة الخاصة بحقيبة السيارة وهى مزودة بنظام المعلومات والترفيه SYNC3 الذي يدعم أبل كاربلاي واندرويد أوتو. كما جهزت السيارة بشاشة 8 بوصة متحركة تعمل باللمس وتمكن السائق من التحكم في مميزات نظام المعلومات والترفيه. بالإضافة إلى ما سبق فقد جهزت السيارة بنظام مكبر الصوت B & O 10 لأنظمة الصوت لعشاق الموسيقى.

 

 

 

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات فورد ايكو سبورت أكثر روعة في تصميم مقصورتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا