سيارات

اخر اخبار السيارات "أودي" تغازل عشاق الفخامة في سيارة " Q3" من الجيل الثالث

واشنطن - مصر اليوم

تضع "أودي" اللمسات النهائية على "Q3" الجيل الثالث، وأثناء ذلك، ظهرت الـ "SUV" أثناء اختبارها من الخارج والداخل، وبالرغم من أن لوحة القيادة لا تزال مموهة بكثافة، إلا أنه يمكننا تبين كونها عالية التقنية حيث ستتميز بشاشات عالية الدقة للمعلومات والترفيه وعدادات القياسات مع تقنيات اتصال متطورة.

أودي Q3 الحالية تستند على منصة PQ35 القديمة، لذلك، ستستخدم منصة "فولكس فاغن MQB" في الجيل القادم، ما سيضمن بأن تكون السيارة الجديدة أطول وأخف وزنا، ما ينتج عنه توفير مساحة أكثر اتساعًا وكفاءة أفضل لاستهلاك الوقود، إلى جانب رفع مستوى الراحة في تجربة القيادة، أما مولدات الطاقة فسيتضمنها محرك 1.5 لتر TSI، تيربو 2.5 لتر 5 سلندر بقوة 400 حصان في SQ5، كما سيتم توفير نسخة هجينة وهجينة بالقابس وكذلك نسخة كهربائية بالكامل مستقبلًا، على أن يكون الدفع الأمامي قياسيًا والدفع الرباعي كواترو للنسخ الأعلى تكلفة.

Sponsored Links

يُذكر أن أودي تخطط لتدشين Q3 موديل 2019 الجديدة كليًا في وقت لاحق من العام الجاري، ربما في سبتمبر/أيلول بمعرض باريس للسيارات 2018.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "أودي" تغازل عشاق الفخامة في سيارة " Q3" من الجيل الثالث .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا