سيارات

اخر اخبار السيارات "بيك آب" تجمع عناصر الرفاهية الداخلية والأداء القياسي للمحرك

  • 1 /2
  • 2 /2

جاء إطلاق شركة إيسوزو لسيارتها التجارية "دي ماكس" من فئة الـ"بيك أب"، لتقتحم سوق السيارات التجارية متعددة الاستخدامات، وبطريقة استثنائية تجمع بين عناصر الرفاهية الداخلية والأداء القياسي للمحرك عالي القدرات، والشكل الخارجي بانحناءاته وتصاميمه الجذابة.

كان الطلب في عام 2017 على شاحنات صغيرة جديدة يتحدى السوق، حيث سجل في نهاية المطاف زيادة بنسبة 8٪ فقط إلى 51.415 وحدة عند انخفاض تسجيلات السيارات الصغيرة وسيارات الركوب.

Sponsored Links

بيك آب تجمع عناصر الرفاهية الداخلية والأداء القياسي للمحرك

سواء كان هؤلاء المشترون يرغبون في سيارات أكبر للاستمتاع بأفضل مغامرة سفر في العالم أو كانوا ببساطة في حاجة إلى التطبيق العملي الذي يأتي مع مساحة ضخمة والامكانيات التي تتفوق على الطرق الوعرة، ولكن ما نعرفه هو أنه إذا كانوا المستخدمين من رجال الأعمال يمكنهم شراء السيارات الصغيرة على الرغم من التكلفة والرسوم على المركبات ، فعلى سبيل المثال ، تبلغ رسوم الاستلام 240 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا بغض النظر عن حجم المحرك ، في حين أن الضريبة المفيدة في النوع (BIK) النسبة 20٪ من دافعي الضرائب تبلغ 54 جنيهًا إسترلينيًا فقط في الشهر. يمكنك مقارنة ذلك مع سيارة مثل سيارة إيسوزو "دي - ماكس" التي نختبرها اليوم بسيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم بالاضافة إلى كونها عملية، وبتوفير أكبر لميزانيتك.

بيك آب تجمع عناصر الرفاهية الداخلية والأداء القياسي للمحرك

المعدات البيك آب مجهزة بشكل متزايد للقيام بدور مزدوج في العمل اليومي وكسيارة عائلية في عطلة نهاية الأسبوع. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل النماذج المجهزة ببذخ أكثر مبيعًا وطلبًا من العملاء.

تتميز مقصورة دي ماكس الداخلية بالرحابة والسعة والراحة كتلك المتوفرة في سيارات الصالون العادية. وتتوفر في المقصورة جميع عناصر الترفيه والإضافات اللازمة لجميع الاحتياجات، اليومية والجمالية في آن واحد، ومنها لوحة العدادات ذات الدوائر الثلاث التي تجمع بين الشكل الأنيق وسهولة الاستخدام، فضلاً عن نظام التكييف الهوائي القوي، والنظام الصوتي المزود بقارئ الأقراص المدمجة "سي دي". باتت تحتوي السيارة الجديدة من الداخل على الوسائد الهوائية الآمنة، وهما وسادتان للسائق.

كما تحتوي على مقاعد جلدية قابلة للتعديل كهربائيًا ويمكن التحكم في المناخ وتوجد شاشة تعمل باللمس مع Android Auto و Apple CarPlay ، ونظام تثبيت السرعة ، ومقاعد لخمسة افراد أو تثبيت مقعد Isofix للأطفال، كما أن لديك حقيبة كبيرة بما يكفي لضم كل أنواع الدراجات والعربات وحتى أحواض الاستحمام.

بدلًا من ذلك ، يمكنك إنفاق 5،995 جنيه إسترليني لترقية سيارتك المزدوجة D-Max Utah إلى مواصفات Huntsman ، والتي بدلًا من ذلك تقوم بتثبيت مجموعة من أدراج الألمنيوم القابلة للقفل لتتمكن من تخزين الأسلحة النارية بأمان.

أكثر من يميز أيسوزو دي ماكس هو الإطارات الضخمة التي بقياس 35 بوصة والتي تغلب عجلات بقياس 17 بوصة وعرض 10 بوصات. وقد تم رفع الجسم حوالي 30 ملم ونظام التعليق 20 ملم.

وتظهر أقواس العجلات الوسعة مثالية للعجلات والإطارات الكبيرة ومتماشية مع جسم السيارة، كما أنها تمنح هذا البيك أب منظرا وتصميما عدائيا مناسبا.

ومن الجانب الميكانيكي، تم تجهيز أيسوزو دي ماكس بمحرك بسعة 1.9 ليتر توربو ديزل بقوة 164 حصان و 360 نيوتن متر من عزم الدوران وعلبة تروس يدوية واخرى اوتوماتيكية مع مستوى انبعاثات يطابق المواصفات الأوروبية.

في هذه الأثناء ، تشعر إيسوزو بأنها كبيرة وفخمة كما تتوقع ، نظرًا لأبعادها الخارجية ، على الرغم من أن المقاعد تفتقر إلى الدعم الخلفي عند الرحلات الطويلة. هناك رقم مفيد في خيارات التخزين داخل السيارة وحاملات الأكواب ، بالإضافة إلى ثلاثة من منافذ USB. من السهل جدًا التنقل في نظام بايونير للترفيه والإرشاد مقاس 7 بوصات.

الجودة الداخلية هي أيضا متنوعة ، مع عدم وجود مادة ناعمة الملمس في الأفق. إذا كنت تشتري سيارة بيك آب على أمل أنها ستشعرك بداخلية سيارة رياضية حديثة نسبيًا ، فستقوم سيارة فولكس فاغن أماروك أو نيسان نافارا أو تويوتا هيلوكس بوظيفة أكثر إقناعًا بكثير من دي ماكس.

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "بيك آب" تجمع عناصر الرفاهية الداخلية والأداء القياسي للمحرك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا