سيارات

اخر اخبار السيارات "مرسيدس بنز E400 " سيارة كابورليه رياضية بلا خجل

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

لندن ـ سليم كرم

كشف مارتن لاف، المحرر في صحيفة "الغارديان " البريطانية، عن تجربته لسيارة مرسيدس بنز E400، قائلًا "الجلوس داخل سيارة كابريوليه يجعلك معرض للحكم عليك، فما أن تقودها على الطريق تجد المشاة وراكبي الدراجات يلقون نظرات حادة كلما توقفت أمامهم لاكتشاف هذه السيارة، ولا يمكن أن تلقي باللوم عليهم، فربما أنت تفعل نفس الشئ. وفي هذا الأسبوع كنت أقوم بتجربة سيارة مرسيدس-بنز E400 المذهلة - وفي كل مرة أتوقف فيها، اشعر بشكل مروع بتتبع النظرات إليّ من كل مكان ما جعلني أفكر في قيادتها في الليل على طول الطرق الفارغة ما يسمح لي بالشعور بالحرية وهو أمر لا يمكن نسيانه".

مرسيدس بنز e400 سيارة كابورليه رياضية بلا خجل
 
وأضاف لاف "ربما تفكر أن القيام بذلك في شهر أبريل يمكن أن يتسبب في نزلات البرد بشكل مزري بسبب تقلب الجو، ولكن مرسيدس فكرت في ذلك. حيث تأتي السيارة مع نظامي Airscarf و Aircap للتحكم في درجة الحرارة، فقط استرخ وسرعان ما ستشعر بتسخين الهواء الدافئ من مسند الرأس على كتفيك ورقبتك إلى قدميك"، مشيرًا إلى أن هذه الكابريوليه الجديدة هي نفسها تمامًا مثل السيارة الكوبيه التي أعيد إطلاقها في العام الماضي. فهي تحصل على نفس مجموعة المحركات.
 مرسيدس بنز e400 سيارة كابورليه رياضية بلا خجل
وتابع لاف "المحركات، أقواها هو محرك V6 سعة 32 ليترًا بقوة 328 حصانًا. هناك بالتأكيد سيارات أخرى على الطريق تتميز بتسارع أكثر لكن لن تجد واحدة منهم تتمتع بالأداء السلس والرشيق مثل سيارة E400. وغالبًا ما تقارن السيارات الرياضية بالقوارب السريعة - إنه ممتع بقدر ما هو فاخر"، مردفًا "تأتي السيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات، وخلال أسبوع من القيادة أكتشفت أنها توفر قيادة ممتعة وسهلة مقارنة بأغلب المنافسين ولمساعدتك على الشعور بالاسترخاء، وتأتي بوفرة من أنظمة المساعدة. هناك رادارات لإرشادك على طول الطرق السريعة مهما كانت السرعة التي تتخيلها حيث يمكنك رفع يديك عن عجلة القيادة إلى أن تذكرك السيارة بلطف بعد بضع دقائق".
 
وأضافت شركة "مرسيدس" خاصية للسقف لتقليل اصطدام الهواء بالركاب أثناء إزالة السقف، كما يوجد أنوار ليد لداخلية السيارة ويوجد تخشيب بشكل مميز على التابلوه الأمامي والكونسول الوسطي وأيضًا داخلية الأبواب مع فتحات مكيف ذات تصميم دائري كلاسيكي و13 سماعة، وتوفر الشركة العديد من الخيارات للألوان للمقاعد والتابلوه الأمامي .
 
مرسيدس بنز E400 كابريوليه
السعر: يبدأ من 54،460 جنيه إسترليني
التسارع من 0-62 ميل/ساعة: 5.5 ثانية
استهلاك الوقود: 32.8
أقصى سرعة: 155 ميل/ الساعة
انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 194 غم/ك

Sponsored Links

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "مرسيدس بنز E400 " سيارة كابورليه رياضية بلا خجل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا