سيارات

اخر اخبار السيارات مرسيدس-AMG تخطط للتوقف عن استعمال محركات V12

واشنطن-مصر اليوم

يعتبر محرك توربو تشارجر V12 من AMG أسطوري للغاية، حيث يأتي بسعة 6 لتر وقوة 621 حصان، إضافة إلى 738 رطل/قدم من عزم الدوران الجنوني، وعلى رغم من مدى روعة هذا المحرك، إلا أنه على وشك أن يختفي.

في مقابلة أجرتها مجلة Car and Driver مع المدير التنفيذي في AMG، توباياس مويرز قال: "سيتم التوقف عن استخدام محركات V12 في نهاية المطاف،حيث سوف نسلك درباً مختلفاً مع طرازاتنا اﻷعلى".

Sponsored Links

من المتوقع أن يكون محرك AMG اﻷعلى نسخة هجينة من محرك V8 توربو الخاص بها ذو سعة 4 لتر مع قوة تتخطى 800 حصان.

سيكون اﻹنتقال إلى محرك V8 الهجين تدريجي، حيث يتواجد محرك V12 حالياً في طرازات S65، SL65و G65، إلا أنه عند صدور الجيل الجديد من SL سوف يختفي محرك V12 من المجموعة، كما ستستمر S65 في استخدام المحرك حتى يتم إعادة تصميمها، أما فيما يخص G65 فعلى الرغم من تباطؤ إنتاج لطراز الحالي، إلا أنه لم يتم اﻹعلان عن التخطيط لجيل جديد من هذا الطراز بعد، وهو ما يعني أننا قد نراه مع محرك V12.

لن يختفي محرك V12 كلياً، والذي يطلق عليه اسم M279 داخل الشركة من كافة علامات مرسيدس اﻷخرى، حيث ستستمر AMG بصنع المحرك نفسه لعلامة مرسيدس-مايباخ، حيث يطلق قوة 621 حصان و 738 رطل/قدم من عزم الدوران.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات مرسيدس-AMG تخطط للتوقف عن استعمال محركات V12 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا