الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات تسريبات لـ بي إم دبليو M2 Competition قبل عرضها في معرض بكين

بكين-مصراليوم

قبل أسبوعين من تدشين بي إم دبليو M2 Competition في معرض بكين للسيارات، تم تسريب العديد من الصور لـ Competition المنتظرة على مدونة بي إم دبليو سلوفانيا، وتظهر الصور بدون أي تمويه، بالإضافة إلى ذكر مواصفات مولّد الطاقة الجديد للسيارة الكشف.

كل الشائعات كانت صحيحة، حيث أن M2 Competition سوف تستمدّ قوتها من محرّك مزدوج توربو سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر، الذي تم استعارته من شقيقتها الكبرى M4، بقوة 410 حصان وعزم دوران 405 رطل-قدم، أما بالنسبة للـ M2 الاعتيادية فكانت تأتي بمحرّك بقوة 365 حصان وعزم دوران 343 فقط، فمن الملحوظ الزيادة الكبيرة في الأداء.

Sponsored Links

وبفضل ناقل الحركة الآلي مزدوج المقبض مع هذا المحرّك، تستطيع M2 Competition من التسارع من صفر إلى 62 ميل/سا في 4.2 ثانية فقط، وليس هناك معلومات عن الزمن اللازم للتسارع إلى 62 ميل/سا في حالة استخدام ناقل حركة يدوي ولكن من المتوقع أن تصل إلى تلك السرعة في حوالي 4.4 ثانية.

ولم تقم الشركة الألمانية بعمل العديد من التعديلات على تصميم خارجية M2 Competition، حيث تظهر في الصور بشبك أمامي أسود بشكل زاوي، مع تزويد المصدّ الأمامي بفتحات تحوية في الجزء السفلي منه، كما تمتاز بمرايا جانبية ذات أغطية سوداء تم اقتباسها من M4 الكشف، مع جنوط سوداء جديدة مقاس 19 بوصة.داخلية M2 Competition مشابهة كثيراً لداخلية M4، فقد تم تجهيزها بشعار M2 مضيء، بالإضافة إلى زر أحمر لتشغيل وإيقاف المحرّك، وأزرار M1 و M2 على عجلة القيادة، فيما يدلّ أنها ستأتي بأكثر من نمط للقيادة.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات تسريبات لـ بي إم دبليو M2 Competition قبل عرضها في معرض بكين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى