الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات كيا تعلن عن إنتاج الـ SUV الجديدة تيليورايد 2019

واشنطن-مصر اليوم

تم رصد النموذج المبدأي من كيا تيليورايد في شهر فبراير الماضي، فبعد أن تم الكشف عن الطراز الاختباري منها في معرض أميركا الشمالية العالمي للسيارات في عام 2016، سيتم العمل على تصنيع النسخة الإنتاجية منها، وسيكون هناك العديد من العوامل المشتركة بين هذه الـ SUV و السيدان K900، ومن المتوقع أن تتربع تيليورايد على عرش أفضل سيارات كيا بدلاً من سورينتو، حيث سيتم تصميمها على قاعدة عجلات مشتقة من أشقائها جينيسيس وهيونداي.

وقد قال أورث هيدريك، المخطط المسئول عن وضع خارطة الطريق لكيا في الولايات المتحدة الأمريكية، لجريدة Motor Auhtority أنّه ليس من المؤكد بناء تيليورايد على نفس قاعدة عجلات K900 ذات الدفع الخلفي، ولكنه أشار إلى إمكانية عمل ذلك حيث أن الشركة جاهزة فعلا لتصنيع الـ SUV الجديدة، حيث كشفت الشركة الكورية عن موديل 2019 من K900 في معرض نيويورك للسيارات، وأعلنت أنها ستسمد قوتها من محرّك مزدوج توربو سداسي الأسطوانات سعة 3.3 لتر مع نظام دفع رباعي، وتم بناؤها على قاعدة عجلات مشابهة لجينيسس G80 و G90.

Sponsored Links

ستقوم الشركة الكورية بطرح تيليورايد في الأسواق في نهاية عامنا الجاري، ومن المتوقع أن تتميز بتصميم خارجية مشابه للطراز الاختباري، مع تصميم مقصورة مستقبلي فريد من نوعه، ولكن ليس من المتوقع أن يكون أداؤها عالياً على الطرقات الوعرة، فحسبما ذكر هيدريك فإن كيا ليست مشهورة بإنتاج سيارات للطرق الوعرة، ولكنه أكد أن نظام الدفع الرباعي سيمكن تيليورايد من التكيف مع العدديد من الظروف.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات كيا تعلن عن إنتاج الـ SUV الجديدة تيليورايد 2019 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى