الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات بي ام دبليو X6 تتألق بتعديل مشترك بين Manhart وCarlex

واشنطن-مصر اليوم

بعد أن أخذ سيارته من نوع بي ام دبليو X6 إلى شركة Manhart لتعديل السيارات وأخضعها لتعديل رائع هناك، قرر مالك هذه السيارة اختيار شركة Carlex Design لتعديل مقصورتها.

ومما لا شك فيه أن اختياره كان صائباً وذلك لأن تعديل المقصورة هو من اختصاص شركة Carlex التي تعد من بين أفضل شركات تعديل السيارات في هذا المجال، حيث تشتهر هذه الشركة البولندية بتعديل مقصورات السيارات ببرامج تعديلية ساحرة باستخدام مواد عالية الجودة مع غرز وأنابيب مميزة تزيد من جمال التعديل وروعته والنتيجة بكل تأكيد مذهلة كالعادة.

Sponsored Links

واشتمل تعديل المقصورة على عدد من اللمسات الأخاذة التي شملت شعار الشركة وبعض اللمسات والحواف هنا وهناك بمزيج بين جلد الكانتارا الفاخر وألياف الكربون والتي تزينها كمية كبيرة من الغرز والأنابيب باللون الأصفر إلى جانب بعض الخطوط بنفس اللون.

أما من الخارج فقد حصلت السيارة على طقم هيكل إيروديناميكي يشتمل على صادمين جديدين وغطاء محرك بفتحات تهوية ومشتت هواء خلفي مخصوص وسبويلر خلفي علوي ومرشات جانبية وجميعها مصنوعة من مادة ألياف الكربون القوية وخفيفة الوزن باستثناء غطاء المحرك والذي يشتمل على لمسات من نفس المادة.وفيما يتعلق بالأداء فقد حصل محرك السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات SUV الألمانية وهو V8 مزدوج التيربو سعة 4,4 لتر على نصيبه من البرنامج التعديلي وهو ما رفع قوته لتصل إلى 823 حصاناً وعزم دورانه ليصل إلى 811 باوند / قدم (1,100 نيوتن / متر).وبالعودة إلى المقصورة ولجعل السيارة تبدو أكثر تميزاً فقد استخدمت شركة Carlex مواداً عالية الجودة جمعت بين الجلد المخرم وجلد الكانتارا وألياف الكربون وهو ما جعلها تحفة فنية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات بي ام دبليو X6 تتألق بتعديل مشترك بين Manhart وCarlex .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا